تقرير: نمو الإنفاق السنوي على التطبيقات والألعاب إلى 76 مليار دولار

تقرير: نمو الإنفاق السنوي على التطبيقات والألعاب إلى 76 مليار دولار

كشفت شركة الأبحاث والإحصائيات App Annie عن أرقام نهاية العام بخصوص متاجر التطبيقات من ناحية أعداد التنزيلات الإجمالية والإنفاق الإجمالي والتطبيقات التي حصلت على النسبة الأكبر من إنفاق الأموال.وتقول الشركة أن عدد تنزيلات التطبيقات قد نمى هذا العام بنسبة 10% عن العام الماضي ليتجاوز 113 مليار مرة.كما نمى الإنفاق السنوي للمستخدمين بنسبة 20% ليتجاوز 76 مليار دولار، معظم…

كشفت شركة الأبحاث والإحصائيات App Annie عن أرقام نهاية العام بخصوص متاجر التطبيقات من ناحية أعداد التنزيلات الإجمالية والإنفاق الإجمالي والتطبيقات التي حصلت على النسبة الأكبر من إنفاق الأموال.

وتقول الشركة أن عدد تنزيلات التطبيقات قد نمى هذا العام بنسبة 10% عن العام الماضي ليتجاوز 113 مليار مرة.

كما نمى الإنفاق السنوي للمستخدمين بنسبة 20% ليتجاوز 76 مليار دولار، معظم هذا الإنفاق كان على ألعاب الهواتف الذكية وبالدرجة الثانية الاشتراكات الدورية في التطبيقات مثل تطبيقات بث الفيديو وغيرها.

ومازال إدمان التطبيقات والألعاب مستمراً بالنمو، حيث يقدر أن المستخدم الوسطي في الولايات المتحدة يقضي 3 ساعات من يومه على استخدام التطبيقات وذلك بزيادة 10% عن العام الماضي و 20% عن العام السابق.

وفيمايلي قائمة بالألعاب والتطبيقات الأكثر حصولاً على أموال المستخدمين ونلاحظ أن الكثير من الألعاب مضت أعوام على إطلاقها ومازالت تحصل على نصيبها من الكعكة.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً