الوطني للأرصاد: طقس غائم جزئياً الجمعة

الوطني للأرصاد: طقس غائم جزئياً الجمعة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، غداً الجمعة، غائماً جزئياً نهاراً إلى غائم ليلاً خاصةً شمالاً وعلى البحر، ورطباً ليلاً وفي الصباح الباكر مع فرصة لتشكل الضباب، أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والغربية، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط تدريجياً ليلاً على البحر. وأفاد المركز الوطني للأرصاد، في نشرته اليومية، أن …




alt


توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس، غداً الجمعة، غائماً جزئياً نهاراً إلى غائم ليلاً خاصةً شمالاً وعلى البحر، ورطباً ليلاً وفي الصباح الباكر مع فرصة لتشكل الضباب، أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية والغربية، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط تدريجياً ليلاً على البحر.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد، في نشرته اليومية، أن حركة الرياح ستكون شمالية غربية تصل إلى 40 كم في الساعة صباحاً على البحر.

وقال إن “الخليج العربي سيكون متوسط الموج يضطرب ليلاً، فيما سيحدث المد الأول الساعة 11:26 والثاني الساعة 01:11، والجزر الأول عند الساعة 18:42 والثاني الساعة 05:47.

وفي بحر عُمان، أفاد بأنه سيكون خفيفاً إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول الساعة 21:31 والثاني الساعة 08:19، والجزر الأول الساعة 14:30 والثاني الساعة 03:04.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً