مصر: معتقلون من حسم يكشفون إعادة الإخوان هيكلة الخلايا النائمة المسلحة

مصر: معتقلون من حسم يكشفون إعادة الإخوان هيكلة الخلايا النائمة المسلحة

نشرت الداخلية المصرية، فيديو باعترافات أحد المنتمين لحسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بعد ضبطه في مداهمة أمنية لشقة بالقاهرة. وضبطت قوات الأمن في العملية 4 ينتمون جميعاً إلى حسم التنظيم المسلح المنبثق عن جماعة الإخوان الإرهابية. واعترف المتهم صلاح الدين حامد موسى، واسمه الحركي “حسن”، بعضويته في الجماعات المسلحة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن المسؤول عنه الموجود في الخارج، كلفه بتسلم…




مسلحون من حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية (أرشيف)


نشرت الداخلية المصرية، فيديو باعترافات أحد المنتمين لحسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بعد ضبطه في مداهمة أمنية لشقة بالقاهرة.

وضبطت قوات الأمن في العملية 4 ينتمون جميعاً إلى حسم التنظيم المسلح المنبثق عن جماعة الإخوان الإرهابية.

واعترف المتهم صلاح الدين حامد موسى، واسمه الحركي “حسن”، بعضويته في الجماعات المسلحة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن المسؤول عنه الموجود في الخارج، كلفه بتسلم وتسليم سيارات للمجموعات المسلحة، وبالإشراف على مجموعة مسلحة تابعة للجماعة.

وأوضح أن المسؤول عنه أعلمه بإعادة هيكلة إدارة المجموعات المسلحة، وغيرت مسمياتها لتصبح عسكرية، مثل “سرايا” و”كتائب”.

وقال المتهم الثاني عمرو أيمن محمد علي الدين، إنه انضم للجماعة الإرهابية منذ صغره، اقتداءً بوالده وأعمامه، وأنه شارك في اعتصامات وفاعليات الجماعة، وفي “أنشطة الإرباك والإنهاك” التي اعتمدتها الجماعة في المحلة.

وأضاف المتهم أنه انضم في أغسطس(آب) 2017 للمجموعات المسلحة التابعة للإخوان، والتحق عبر وسيط بمعسكر تدريب بعد ثلاثة أيام من انضمامه في مدينة بدر.

يُذكر أن الداخلية المصرية أعلنت اليوم الخميس، عبر بيان رسمي مصرع 8 من العناصر الإرهابية الخطيرة من تنظيم حسم التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، في القاهرة والجيزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً