اناقة

إكسسوارات نسائية تزيد من فخامة الإطلالة بالعباية من المول.كوم

إكسسوارات نسائية تزيد من فخامة الإطلالة بالعباية من المول.كوم

لا يمكن أبداً أن تكتمل إطلالة المرأة العاشقة للعباية إلا من خلال تنسيقها مع إكسسوارات نسائية عصريّة ومتألّقة. فهذه التفاصيل التي يمكن أن نعتبرها بسيطة وغير مهمة، من واجبها إضفاء فخامة مثالية على إطلالتك بالعباية. تعتبر العباية منذ القدم اللّباس التقليدي للحضارة العربيّة، ولأنها أصبحت اليوم واحدة من معالم الموضة العالمية حيث يتسابق كبار المصممين على…

لا يمكن أبداً أن تكتمل إطلالة المرأة العاشقة للعباية إلا من خلال تنسيقها مع إكسسوارات نسائية عصريّة ومتألّقة. فهذه التفاصيل التي يمكن أن نعتبرها بسيطة وغير مهمة، من واجبها إضفاء فخامة مثالية على إطلالتك بالعباية.

تعتبر العباية منذ القدم اللّباس التقليدي للحضارة العربيّة، ولأنها أصبحت اليوم واحدة من معالم الموضة العالمية حيث يتسابق كبار المصممين على تصميمها وعرضها بأساليب وألوان وأقمشة مختلفة، أصبح من الضروري البحث عن أجمل الإكسسوارات التي تزيد من فخامتها وتألّقها.

من هنا، نقدّم إليك من المول. كوم مجموعة من أجمل الإكسسوارات النسائية الأنسب للعباية:

حقائب

– حقيبة كلتش من اللؤلؤ مزينة بتفاصيل نحاسية وأحجار طبيعية، مزودة بحزام قابل للإزالة من مينتسا

للحصول عليها اضغطي هنا

alt

– شنطة نسائية، سبور شيك، مزيّنة بنقشة جلد الأفعى، مع حمالة لليد وحمالة للكتف، بتدرجات اللون الأخضر من رولا غلاييني Rula Galayini

alt

للحصول عليها، اضغطي هنا

– حقيبة من الجلد الأصلي باللون الرمادي من الخارج وقماش من الداخل، مع زخرفة معدنية للشعار تغلق برفراف مع قفل مغناطيسي وحزام كتف جلد بسلسلة معدنية من بيرجاماسكو

alt

للحصول عليها، اضغطي هنا

بالنسبة للحقائب، ننصحك بالابتعاد عن الألوان الكثيرة، خشية الظهور بشكل متكلف ومبالغ فيه، فخير ما تحملينه لهذا الموسم حقيبة بالألوان السادة. ويمكنك أن تختاري بين البيج، والأسود والرمادي والزهري الفاتح وغيرها من الألوان. وبما أن الحقيبة ستكون الأبرز في إطلالتك بالعباية، عليك مراعاة أوقات النهار والعمل العادية، ففيها تحتاجين إلى خامات عملية، لأنها الأنسب لناحية الشعور بالراحة وحرية الحركة، بالإضافة إلى مناسبتها أجواء النهار. أما للسهرات والمناسبات الليلية، اعتمدي على الحقائب بالأقمشة الساتان أو الشيفون وكذلك الشك والتطريز.

أحذية

– حذاء أسود بكعب متوسط وسيور متقاطعة من تاماريس. يتمتع الحذاء بلون وشكل أنيق ولديه تأثير يدوم، وهو مصنوع من القماش عالي الجودة

alt

للحصول عليه، اضغطي هنا

– حذاء كعب رفيع بنقشة جلد الأفعى باللون البيج للنساء من شيك شوز. يمتاز بجزء علوي مصنوع من جلد حيواني بلمسة أخيرة ممتازة فهو خفيف الوزن جداً.

alt

للحصول عليه، اضغطي هنا

– نعال نسائي كعب منخفض شرقي بيج من شيك شوز؛ لا بد من الحصول عليه فهو يضفي سحراً أنثوياً على إطلالك الكاجوال بالعباية.

alt

للحصول عليه، اضغطي هنا

وبالنسبة للأحذية الأنسب للعباية، ننصحك بمواكبة الإطلالة التي قررت الظهور بها، مع اختيار أحذية تشعرك بالراحة وتساعدك على الحركة، ويمكنك ارتداؤها لفترات طويلة دون أن تتسبب في ضيق.

نظارات شمسية

– نظارة شمسية نسائية ذات إطار دائري باللون الأسود مزخرف بالورود وعدسة رمادية من دولتشي آند غابانا.

alt

للحصول عليها، اضغطي هنا

– نظارات شمسية بتصميم الفراشة باللون البني للنساء من توم فورد

alt

للحصول عليها، اضغطي هنا

– نظارات شمسية عيون القطة متعددة الألوان للنساء من إميليو بوتشي

alt

للحصول عليها، اضغطي هنا

اختاري من المول.كوم النظارات الشمسية الأنسب لشكل وجهك ولا تنجري خلف آخر الصيحات التي يمكن ألا تناسبك. كما عليك الأخذ بعين الاعتبار ألوان النظارات المناسبة لبشرتك، حيث إن الإطارات بألوان مشتقات البني هي الأنسب للبشرة البيضاء، أما الإطار الأسود فهو مثالي للبشرة السمراء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً