هاتف Moto G7 Play يحصل على شهادة EEC

هاتف Moto G7 Play يحصل على شهادة EEC

من المتوقع ان تقوم شركة موتورولا بشحن مجموعة G7 في وقت قريب، إذا كانت قوائم الشهادات التي ظهرت مؤخرًا بما في ذلك الـ FCC صحيحة. فمن المحتمل ان يكون هناك حوالي أربعة هواتف ذكية؛ Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Power و Moto G7 Play، ويبدو ان الهاتف الأخير سيكون أقل تكلفة…

من المتوقع ان تقوم شركة موتورولا بشحن مجموعة G7 في وقت قريب، إذا كانت قوائم الشهادات التي ظهرت مؤخرًا بما في ذلك الـ FCC صحيحة. فمن المحتمل ان يكون هناك حوالي أربعة هواتف ذكية؛ Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Power و Moto G7 Play، ويبدو ان الهاتف الأخير سيكون أقل تكلفة وأقل طاقة، فقد تم اعتماده مؤخرًا من قبل لجنة EEC.

aligncenter size-full wp-image-219320

سيعمل جهاز Moto G7 Play (الذي يحمل الاسم الرمزي Moto XT1952-1) بواسطة نظام تشغيل Android Pie، ويعتبر هذا شيء جيد. ولقد شاهدنا هذا الهاتف بالفعل في صور ظهرت من قبل لجنة FCC، فسيضمن الهاتف منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس ومنفذ microSD، ولكن مع الأسف سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 2820 مللي أمبير وكاميرا واحدة فقط من الخلف.

aligncenter size-full wp-image-219319

ووفقًا للشائعات السابقة، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 632 إلى جانب معالج رسومات Adreno 506. ووفقًا لبعض الصور المسربة، ستحتوي مجموعة G7 على تصميم الشاشة ذات نتوء قطرة المياه. ولكن بالنظر إلى صور FCC، فمن المرجح أن يحتفظ هاتف G7 Play بالشاشة المستطيلة الكلاسيكية التي تفتقر إلى النتوء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً