لوحة مفاتيح وفأرة Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox One قادمة في مارس وبسعر $249

لوحة مفاتيح وفأرة Razer المتوافقة مع أجهزة Xbox One قادمة في مارس وبسعر $249

كشفت Razer رسميا عن أسعار لوحة المفاتيح والماوس والتي يمكن أستخدامها على أجهزة Xbox One والتي أطلق عليها أسم Razer Turret وهي بذلك أول لوحة مفاتيح وماوس لاسلكية خاصة بمنصات تحكم مايكروسوفت، كما أنها تتضمن دعم نظام Razer Chroma  للإضاءة.

كشفت Razer رسميا عن أسعار لوحة المفاتيح والماوس والتي يمكن أستخدامها على أجهزة Xbox One والتي أطلق عليها أسم Razer Turret وهي بذلك أول لوحة مفاتيح وماوس لاسلكية خاصة بمنصات تحكم مايكروسوفت، كما أنها تتضمن دعم نظام Razer Chroma للإضاءة.

تعمل Turret عبر أتصال لاسلكي بسرعة 2.4GHz كما تدعي الشركة أن عمر البطارية يمكنه العمل لفترة تصل حتى 40 ساعة وبتكلفة تقدر بـ 249.99$ وهو بالتالي سعر ممتاز بالنظر إلى أن جهاز Xbox One يمكنه حاليا أن يدعم أي لوحة مفاتيح أو ماوس.

aligncenter size-full wp-image-219404

كما تتضمن لوحة مفاتيح Razer مفاتيح تبديل ميكانيكية، وهناك أيضا زر Xbox للانتقال من خلاله إلى الواجهة الرئيسية للوحة معلومات Xbox One، كما تتضمن أيضا مسندا لراحة اليد قابل للتعديل، بينما يعتمد الماوس الخاص بـ Xbox One على جهاز Razer Mamba اللاسلكي الخاص بالشركة، حيث أكدت الشركة أنها تخطط لأن تصدر هذه المجموعة خلال الربع الأول من عام 2019، بينما فتحت الشركة باب الطلبات المسبقة بمتجر مايكروسوفت والذي يشير إلى أن موعد التسليم سيكون خلال شهر مارس.

الجدير بالذكر أن كل من Microsoft و Razer قاموا بالشراكة لدعم لوحات مفاتيح وماوس يمكنها العمل على أجهزة Xbox One، لتعلن الشهر الماضي شركة مايكروسوفت بتحديث أجهزتها، ولكنها تتطلب المزيد من الألعاب لدعمها بشكل كامل، لكن في الوقت الحالي هناك عدد قليل فقط من الألعاب والتي تدعم لوحات المفاتيح والماوس على أجهزة Xbox One منها ألعاب Fortnite و Warframe و Bomber Crew وVermintide 2 و War Thunder و X-Morph: Defense.

aligncenter size-full wp-image-219403

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً