سلطات الاحتلال ترفض إخلاء سبيل والدة وشقيق الشهيد نعالوة

سلطات الاحتلال ترفض إخلاء سبيل والدة وشقيق الشهيد نعالوة

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن “محكمة سالم العسكرية، رفضت، أمس الأربعاء، إخلاء سبيل وفاء مهداوي، والدة الشهيد أشرف نعالوة وشقيقه أمجد، المعتقلان منذ شهرين تقريباً. وأوضحت الهيئة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن محاميها طلب الإفراج عن والدة الشهيد نعالوة وشقيقه بكفالة مالية، لكن نيابة الاحتلال رفضت ذلك، وأبقت على اعتقالهما، وفق ما ذكرت وكالة…




وفاء مهداوي، والدة الشهيد أشرف نعالوة وشقيقه أمجد (أرشيف)


قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن “محكمة سالم العسكرية، رفضت، أمس الأربعاء، إخلاء سبيل وفاء مهداوي، والدة الشهيد أشرف نعالوة وشقيقه أمجد، المعتقلان منذ شهرين تقريباً.

وأوضحت الهيئة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن محاميها طلب الإفراج عن والدة الشهيد نعالوة وشقيقه بكفالة مالية، لكن نيابة الاحتلال رفضت ذلك، وأبقت على اعتقالهما، وفق ما ذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية، اليوم الخميس.

ولفتت إلى أن محاميها سيقدم استئنافاً لمحكمة الاستئناف في عوفر، للمطالبة بالإفراج الفوري عنهما، لكون لائحة الاتهام المقدمة بحقهما لا تستند لأي حقائق، وإنها أبرمت كرد فعل.

وكانت قوات الاحتلال اغتالت نعالوة داخل منزل في مخيم عسكر الجديد في مدينة نابلس، وتتهمه بتنفيذ عملية إطلاق نار داخل مستوطنة “بركان”، كما هدمت، الإثنين الماضي، منزل ذويه في ضاحية شويكة بمدينة طولكرم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً