رقم قياسي جديد لـ “دبي مول” في غينيس للأرقام القياسية

رقم قياسي جديد لـ “دبي مول” في غينيس للأرقام القياسية

تواصل دبي ترسيخ مكانتها الرائدة عالمياً على صعيد الإنجازات السبّاقة التي تشمل مختلف المجالات، وهو ما تجسد مؤخراً في نجاح “دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، في تحقيق رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية مرةً جديدة وذلك عن فئة أكبر كرة زينة احتفالية بموسم الأعياد في العالم. ويصل وزن كرة الزينة الاحتفالية المعدنية إلى 1100 كيلوجرام،…

تواصل دبي ترسيخ مكانتها الرائدة عالمياً على صعيد الإنجازات السبّاقة التي تشمل مختلف المجالات، وهو ما تجسد مؤخراً في نجاح “دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر استقطاباً للزوار في العالم، في تحقيق رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية مرةً جديدة وذلك عن فئة أكبر كرة زينة احتفالية بموسم الأعياد في العالم.

ويصل وزن كرة الزينة الاحتفالية المعدنية إلى 1100 كيلوجرام، وتولت شركة التصميم الأمريكية “فينيو آرتس” تنفيذها وفق أعلى معايير الفخامة بمناسبة موسم أعياد نهاية السنة. ويبلغ ارتفاع الكرة 6.597 أمتار بعرض 4.689 متر، واستغرق تركيبها ورفعها يومين كاملين.

ويمكن للزوار مشاهدة هذه الكرة الاحتفالية الرائعة التي دخلت سجلات ” غينيس للأرقام القياسية” في قاعة النجمة، حيث تم وضعها لتتناغم مع خمس قطع زينة عملاقة تمثل تركيباً فنياً احتفالياً مذهلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً