آبل تقول أن انحناء أجهزة آيباد برو الجديدة يعتبر طبيعيًا!

آبل تقول أن انحناء أجهزة آيباد برو الجديدة يعتبر طبيعيًا!

شكى عدد كبير من أصحاب أجهزة آيباد برو الجديدة من انحناء هيكل أجهزتهم بعد أيام من شرائها واستخدامها، وهو الأمر الذي يعتبر غريبًا في الوضع العام كون الأجهزة تأتي بتصميم نحيف من هيكل معدني، لكن آبل قللت من هذا الشأن بقولها أنه “أمر طبيعي“.وبالرغم من تغير شكل آيباد برو بسبب الانحناءة التي تبدو وكأنها …

آبل تقول أن انحناء أجهزة آيباد برو الجديدة يعتبر طبيعيًا

شكى عدد كبير من أصحاب أجهزة آيباد برو الجديدة من انحناء هيكل أجهزتهم بعد أيام من شرائها واستخدامها، وهو الأمر الذي يعتبر غريبًا في الوضع العام كون الأجهزة تأتي بتصميم نحيف من هيكل معدني، لكن آبل قللت من هذا الشأن بقولها أنه “أمر طبيعي“.

وبالرغم من تغير شكل آيباد برو بسبب الانحناءة التي تبدو وكأنها مشكلة كبيرة في الهيكل المعدني، قالت آبل أن هذا الأمر طبيعي مع الاستخدام ولا يعتبر مشكلة في تصنيع الجهاز ولن يؤثر على عمل الجهاز مستقبلًا، كما أنه لن يزيد أكثر مع الوقت.

والحقيقة أن السؤال الذي يتبادر إلى أذهان الكثيرين، هل فعلًا سيقف هذا الانحناء عند نفس الحد؟ خاصة وأنه من المعروف بالشكل الطبيعي أن مثل هذه الأمور تعتبر مشكلة كبيرة وتزيد مع الوقت.

آيباد برو

وبحسب المشترين، فإن بعض الأجهزة قدمت إليهم منحنية في صناديقها قبل فتحها، فيما تحدث البعض عن انحناءها خلال أيام قليلة من الاستخدام الطبيعي المعتاد.

وكما هو واضح، فإن النسخ التي ينحني إطارها هي بخاصية LTE، حيث أن الشركة أضافت البلاستيك في منتصف الهيكل المعدني من أجل رقاقة الاتصال، لكن بشكل عام لا يعتبر هذا مبررًا لانحناء الأجهزة بهذه الطريقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً