“أسواق المال الإماراتية” تطالب الشركات بإعلان بياناتها المالية في الوقت المحدد

“أسواق المال الإماراتية” تطالب الشركات بإعلان بياناتها المالية في الوقت المحدد

طالبت أسواق المال المحلية الإماراتية، جميع الشركات المدرجة بضرورة الالتزام بالإعلان عن بياناتها المالية الأولية عن العام 2018 خلال 45 يوماً من تاريخ انتهاء السنة المالية، وذلك وفقاً لنظام الإفصاح والشفافية الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع. وجاء طلب الأسواق بهذه الخصوص مع قرب بدء موسم افصاح الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوقي أبوظبي ودبي الماليين مع نهاية…




alt


طالبت أسواق المال المحلية الإماراتية، جميع الشركات المدرجة بضرورة الالتزام بالإعلان عن بياناتها المالية الأولية عن العام 2018 خلال 45 يوماً من تاريخ انتهاء السنة المالية، وذلك وفقاً لنظام الإفصاح والشفافية الصادر عن هيئة الأوراق المالية والسلع.

وجاء طلب الأسواق بهذه الخصوص مع قرب بدء موسم افصاح الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوقي أبوظبي ودبي الماليين مع نهاية العام 2018.

نظام الإفصاح والشفافية
وذكرت الأسواق الشركات المساهمة بالتعديل الذي طرأ على نظام الإفصاح والشافية رقم 26 لسنة 2015 والذي تم بموجبه مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع إلزام جميع الجهات أو الشركات التي يتم إدراج أوراقها المالية في السوق بإخطار وموافاة كل من الهيئة والسوق بملخص الحسابات الختامية –البيانات المالية الأولية غير المدققة وغير المراجعة خلال 45 يوما من انتهاء السنة المالية موقعة من مجلس الإدارة أو من الشخص المخول بالتوقيع نيابة عنه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً