أحمد عز : مشاهد أكشن “الممر” جديدة على السينما المصرية

أحمد عز : مشاهد أكشن “الممر” جديدة على السينما المصرية

أوشك النجم المصري، أحمد عز، على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة، حيث يتبقى له 4 أيام وينتهي من تصوير مشاهده بالكامل. وقال عز ، إن فيلمه الجديد مختلف عن سابق أعماله، وتحديداً في مشاهد الحركة “الأكشن”، لكونها غير معهودة علي السينما المصرية، مرجعاً الفضل فيها إلي المخرج شريف عرفة، الذي لم يدخر جهداً في …




أحمد عز (أرشيف)


أوشك النجم المصري، أحمد عز، على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم “الممر” للمخرج شريف عرفة، حيث يتبقى له 4 أيام وينتهي من تصوير مشاهده بالكامل.

وقال عز ، إن فيلمه الجديد مختلف عن سابق أعماله، وتحديداً في مشاهد الحركة “الأكشن”، لكونها غير معهودة علي السينما المصرية، مرجعاً الفضل فيها إلي المخرج شريف عرفة، الذي لم يدخر جهداً في الفيلم لظهوره بأفضل شكل ممكن.

وأوضح الفنان أنه لا يجسد قصة حياة مقاتل الصاعقة إبراهيم الرفاعي كما أشيع، وإنما يقدم نموذجاً لمقاتل صاعقة في الجيش المصري إبان الفترة من 1967 إلي 1968 وقت تعرض مصر للنكسة على يد العدو الإسرائيلي آنذاك.

ويشارك في بطولة “الممر” هند صبري وإياد نصار ومحمد فراج وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأسماء أبواليزيد، سيناريو وحوار أمير طعيمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً