بدعم أم الإمارات…”صناديق العطاء” ترسم البسمة على وجوه الأطفال المحتاجين في جنيف

بدعم أم الإمارات…”صناديق العطاء” ترسم البسمة على وجوه الأطفال المحتاجين في جنيف

بدعم رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، وفي إطار مبادرة “عام زايد”، سلمت بعثة الدولة في جنيف “صناديق العطاء” إلى المجمع الإنساني بالمدينة السويسرية والتي سيتم توزيعها على الأطفال المحتاجين. ورحبت نائبة مدير المجمع الإنساني سيلين برنال، خلال استقبالها ممثلة رئيس البعثة عالية هلال الشحي، بالمبادرة الإنسانية …




alt


بدعم رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، وفي إطار مبادرة “عام زايد”، سلمت بعثة الدولة في جنيف “صناديق العطاء” إلى المجمع الإنساني بالمدينة السويسرية والتي سيتم توزيعها على الأطفال المحتاجين.

ورحبت نائبة مدير المجمع الإنساني سيلين برنال، خلال استقبالها ممثلة رئيس البعثة عالية هلال الشحي، بالمبادرة الإنسانية من مؤسسة التنمية الأسرية خاصة وأنها تصادف فترة الأعياد المسيحية.

نهج التسامح
وأكدت عالية الشحي التزام دولة الإمارات بنهج التسامح والتعايش مع كافة دول العالم ومختلف الأديان الذي وضع أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مشيرة إلى أن أهم القيم الأساسية والمرتكزات التي ينطلق منها العمل الإنساني في الدولة ينبع من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والمتمثلة في عدم التمييز في العطاء والإغاثة الإنسانية بين دين أو عرق أو لون أو مذهب.

وأعربت الشحي عن تطلع بعثة الدولة إلى تعزيز التعاون مع المجمع الإنساني بجنيف خاصة وأن القيادة الرشيدة في الدولة تسعى إلى مدّ جسور التواصل بين شعوب العالم وثقافاته في بيئة منفتحة وقائمة على الاحترام ونبذ التطرف وتقبل الآخر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً