جوجل تكشف عن ميزة جديدة لغير مستخدميها.. تعرف عليها

جوجل تكشف عن ميزة جديدة لغير مستخدميها.. تعرف عليها

جوجل تكشف عن ميزة جديدة لغير مستخدميها أي منافسيها كشفت شركة جوجل عن ميزة جديدة لغير مستخدميها، إذ اصبح بمقدور المستخدمين الذين ليس لديهم حساب في جوجل عرض ملفات درايف بكل سهولة، بما في ذلك جداول البيانات، والعروض التقديمية، وتعديلها واقتراح تعديلات عليها أيضا.

جوجل تكشف عن ميزة جديدة لغير مستخدميها أي منافسيها

كشفت شركة جوجل عن ميزة جديدة لغير مستخدميها، إذ اصبح بمقدور المستخدمين الذين ليس لديهم حساب في جوجل عرض ملفات درايف بكل سهولة، بما في ذلك جداول البيانات، والعروض التقديمية، وتعديلها واقتراح تعديلات عليها أيضا.

الميزة تم طرحها بشكل تجريبي

وقد طرحت جوجل هذه الميزة في الوقت الحالي بشكل تجريبي، حيث يمكن لمستخدمي G Suite دعوة مستخدمين غير تابعين لجوجل للتعاون معهم في الملفات كزائرين باستخدام أرقام التعريف الشخصية.

ويمكن لمالكي الملفات عرض جميع الأنشطة التفصيلية على ملفاتهم ومعرفة مكان نشأتها وإلغاء الوصول إليها من إعدادات مشاركة Drive في أي وقت، كما يمكن للمشرفين إدارة كل المشاركات الخارجية بكل سهولة، وسيتم تشغيل هذه الميزة في البداية في شكل تجريبي ويجب على المستخدمين الاشتراك للحصول على إمكانية الدخول، وفى الوقت الحالي، لم تكشف الشركة تمامًا عن الجدول الزمني النهائي لإطلاقها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً