اناقة

خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون

خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون

خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون تساعد على تفتيح لون الجلد بهذه المناطق وتزيل عنهما الإسوداد والخشونة، ما يمنح بشرتك لوناً موحداً مع الجسم، الى جانب تنعيم الجلد، ويمكن مزج الليمون مع مواد طبيعية متعددة لتتضاعف فائدته في تقشير وتفتيح الأماكن الداكنة. إليك خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون: خلطة الليمون مع البيكربونات الليمون يشتهر بفعاليته في تبييض لون الجلد …

خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون تساعد على تفتيح لون الجلد بهذه المناطق وتزيل عنهما الإسوداد والخشونة، ما يمنح بشرتك لوناً موحداً مع الجسم، الى جانب تنعيم الجلد، ويمكن مزج الليمون مع مواد طبيعية متعددة لتتضاعف فائدته في تقشير وتفتيح الأماكن الداكنة.

إليك خلطات تبييض الكوعين والركب بالليمون:

خلطة الليمون مع البيكربونات

الليمون يشتهر بفعاليته في تبييض لون الجلد وتقشيره ويمكن استخدامه كخلطة مع بيكربونات الصوديوم. قومي بتذويب ملعقة طعام من بيكربونات الصوديوم في وعاء مع كوب ماء، ثم أضيفي 4 ملاعق من عصير الليمون الطازج. بللي قطعة من القماش بالمزيج ولفيها على الكوعين الركب مع تركها لمدة ربع ساعة وتبليلها كلما جفت.

كرري هذه التجربة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة، وتفادي تعريض يديك للشمس بعد الوصفة مع الترطيب المستمر لهما من خلال الكريمات او الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند.

خلطة الليمون مع الكركم

الكركم من المواد التي تساعد على تبييض الجلد خصوصا اذا ما تم خلطه مع الليمون. قومي بخلط ملعقتين من الكركم مع 3 ملاعق من الليمون حتى تتجانس على شكل عجينة. ضعيها على المناطق الداكنة من الجسم لمدة 15 دقيقة تقريبا مع التدليك وتبليل الجلد بالمزيج كلما جفت. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

خلطة الليمون مع الحمص

طريقة أخرى يمكنك فيها تبييض الأكواع والركب. اخلطي نصف كوب من الحمص المطحون مع القليل من عصير الليمون ليتكون عندك مزيج كالمعجون. افركي الركب والاكواع بلطف بالخلطة ثم اتركيه ليجف قبل شطفه. هذه الخلطة يمكن تطبيقها مرة في الاسبوع.

خلطة الليمون والعسل

قومي بخلط ملعقتين من الكركم مع ملعقة من العسل حتى تتجانس على شكل عجينة. ضعيها على هذه الأماكن الداكنة من الجسم لمدة 20 دقيقة تقريبا. تساعد هذه الوصفة على تنعيم الجلد ايضا وتقشيره. كرريها مرتين في الأسبوع ولاحظي النتيجة بنفسك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً