اناقة

اكتشفي الطريقة الصحيحة لتطبيق ماكياج الوجه المربع

اكتشفي الطريقة الصحيحة لتطبيق ماكياج الوجه المربع

يساعد استخدام مستحضرات التجميل على إخفاء عيوب الوجه أو البشرة مع إظهار نقاط الجمال في تقاسيمه، إذا كنت سيدتي تملكين وجه مربع وترغبين في الحصول على إطلالة ماكياج مثالية وخالية من العيوب سنقدم لك في مقال اليوم أفضل الطرق لوضع الماكياج كالمحترفات.الكونتور يمتاز الوجه المربع بمساحة كبيرة للوجنتين لذلك ينصح بتطبيق كونتور أغمق من لون …

يساعد استخدام مستحضرات التجميل على إخفاء عيوب الوجه أو البشرة مع إظهار نقاط الجمال في تقاسيمه، إذا كنت سيدتي تملكين وجه مربع وترغبين في الحصول على إطلالة ماكياج مثالية وخالية من العيوب سنقدم لك في مقال اليوم أفضل الطرق لوضع الماكياج كالمحترفات.

الكونتور

يمتاز الوجه المربع بمساحة كبيرة للوجنتين لذلك ينصح بتطبيق كونتور أغمق من لون البشرة بأكثر من درجة لأن استخدام كونتور أغمق بدرجة واحدة فقط لن يساعد على التقليل من مساحة الوجه. طبقي الكونتور على جوانب الجبهة، عظمة الخدود من اليمين إلى اليسار في حركة دائرية وعند منطقة الذقن لتصبح حدود الوجه المربعة أكثر لينا. أما الدرجة الفاتحة من الكونتور فاستخدميها وسط الذقن والجبين.

ماكياج العين

من المهم تطبيق ماكياج عيون جذاب للفت الانتباه لجمال العيون وصرفه عن شكل الوجه المربع، لذلك ننصحك باستخدام الماكياج السموكي مع اختيار الظلال الداكنة مثل البني والرمادي والأسود. عند تطبيق ظلال العيون احرصي على وضعه على كامل الجفن مع استخدام الماسكارا للحصول على رموش كثيفة.

الهايلايتر

قومي باختيار الهايلايتر المناسب للون البشرة مع وضعه في شكل مثلث من خلال تطبيقه وسط الجبين، تحت العيون والأنف وفوق الشفاه العلوية.

ملمع الشفاه

لا تترددي في استخدام ملمع الشفاه السائل مع القيام بتركيز اللون في منتصف الشفاه وتخفيفه في باقي المناطق لجذب الانتباه إلى مركز الوجه. يمكنك استخدام الألوان المفضلة لديك أو التي تناسب لون بشرتك الطبيعي.

أحمر الخدود

من الضروري تطبيق لون يتماشى مع لون البشرة الطبيعي، جربي الوردي الفاتح الذي يميل إلى الطبيعي. أو اعتمدي على اللون البرونزي لإظهار الوجنتين أكثر والتخفيف من الشكل المربع للوجه.

الحواجب الوجه

احرصي سيدتي على اختيار رسمة حواجب دائرية على أن يكون الجزء النهائي مقوس للتخفيف من حدة الوجه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً