تمارين لتخسيس الذراعين أثناء الحمل

تمارين لتخسيس الذراعين أثناء الحمل

قد تكون التمارين التي تستهدف شكل الجسم آخر ما تهتمين به خلال أشهر الحمل، لكن في حقيقة الأمر هي من أفضل الوسائل التي تتغلبين بها على التعب. تمنح التمارين الخفيفة الحامل شحنة من الطاقة، وتعزّز الإحساس بالإيجابية، وتزيد من تدفق الدورة الدموية. إليك مجموعة من التمارين الخفيفة التي يمكنك تأديتها بسهولة أثناء الحمل لتخسيس الذراعين: * …





قد تكون التمارين التي تستهدف شكل الجسم آخر ما تهتمين به خلال أشهر الحمل، لكن في حقيقة الأمر هي من أفضل الوسائل التي تتغلبين بها على التعب. تمنح التمارين الخفيفة الحامل شحنة من الطاقة، وتعزّز الإحساس بالإيجابية، وتزيد من تدفق الدورة الدموية. إليك مجموعة من التمارين الخفيفة التي يمكنك تأديتها بسهولة أثناء الحمل لتخسيس الذراعين:

* اجلسي على مقعد وضعي قدميك على الأرض مع إبقاء الظهر مستقيماً. من هذه الوضعية ارفعي ذراعيك جانباً إلى مستوى الكتف، ثم حركيهما إلى الأسفل. يمكنك حمل وزن يتراوح بين 2.5 و5 كغم إذا أردت تقوية عضلات الكتفين. كرّري حركة التمرين 10 إلى 12 مرّة.

* من الوضعية نفسها، ارفعي الساعد الأيمن لأعلى باتجاه الصدر مع تثبيت الكوع، ثم حركيه لأسفل. ارفعي ساعدك الأيسر باتجاه الصدر ثم حركيه لأسفل. كرّري حركة التمرين 10 إلى 12 مرّة.

* من وضعية الوقوف أو الجلوس، ارفعي ذراعك الأيمن لأعلى وأنت تحميل كغم واحد، ثم قومي بثني الكوع بحيث يكون خلف رأسك، وكرّري رفع الساعد لفرد الذراع لأعلى، ثم ثني الكوع بحيث يشير إلى السقف بينما تهبط يديك إلى خلف رأسك. كرّري حركة التمرين 10 إلى 12 مرّة لكل ذراع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً