مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر صديق للبيئة في جزيرة السعديات

مجموعة جميرا تفتتح أول منتجع فاخر صديق للبيئة في جزيرة السعديات

افتتحت مجموعة جميرا منتجع جميرا في جزيرة السعديات كأول منتجع فاخر “صديق للبيئة”، يقع على شواطئ جزيرة السعديات في أبوظبي. ويطل المنتجع على 400 متر من الشواطئ الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة، ليوفر بذلك لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة النابضة بالحياة البرية الطبيعية الأصلية. مما يسمح لزواره وفي كافة المواسم بالاستمتاع بمشاهدة …

ff-og-image-inserted

افتتحت مجموعة جميرا منتجع جميرا في جزيرة السعديات كأول منتجع فاخر “صديق للبيئة”، يقع على شواطئ جزيرة السعديات في أبوظبي.

ويطل المنتجع على 400 متر من الشواطئ الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة، ليوفر بذلك لزواره فرصة فريدة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة النابضة بالحياة البرية الطبيعية الأصلية.

مما يسمح لزواره وفي كافة المواسم بالاستمتاع بمشاهدة الطبيعة والحياة البحرية التي لا يعكر صفوها شيء بما في ذلك مشاهدة السلاحف الخضراء والصقرية وأبقار البحر ودلافين المحيط الهندي الحدباء والدلافين قارورية الأنف وطيور الغاق ومالك الحزين وطيور النُّحام والغزلان التي تتخذ من أشجار القرم في جزيرة السعديات ملجأً لها.

ويتبنى منتجع جميرا في جزيرة السعديات العديد من الممارسات البيئية التي تتخطى المحافظة على”محمية الكثبان الرملية” المحيطة به، بما فيها الاستغناء عن قوارير المياه البلاستيكية وتزويد الضيوف بقوارير خاصة يمكن إعادة استخدامها وتعبئتها في محطات المياه المنتشرة في أنحاء المنتجع، كما قام المنتجع باستبدال القش البلاستيكي بالقش المصنع من المواد التي يعاد تدويرها.

وقالت ليندا غريفين، المدير العام لمنتجع جميرا في جزيرة السعديات: “يُشكل المنتجع وجهة مميزة، حيث يقع بجوار واحد من أجمل الشواطئ في الخليج العربي، والذي ينعكس على التصميم المميز لكافة مرافق الفندق”.

وأضافت غريفين: “إن التزامنا بحماية الحياة البحرية والكثبان الرملية حول هذا المنتجع، يتجسد في سعينا المستمر للحد من تأثير ضيوفنا على الحياة البيئية من خلال تزويدهم بحلول صديقة للبيئة والعمل مع شركاء ملتزمين باتباع الممارسات الصديقة للبيئة”.

وبدوره، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “فخورون بقدوم جميرا إلى جزيرة السعديات وافتتاح فندقنا الفاخر الثاني في أبوظبي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً