سامسونج تخطط لإطلاق تحديث أجهزة تلفاز Frame و Serif في CES 2019

سامسونج تخطط لإطلاق تحديث أجهزة تلفاز Frame و Serif في CES 2019

كشفت شركة سامسونج عن اللمحات الأولى من الأجهزة القادمة في معرض CES للعام 2019، حيث تخطط لإطلاق التحديث الجديدة لأجهزة تلفاز Frame و Serif بدقة عرض 4K.

كشفت شركة سامسونج عن اللمحات الأولى من الأجهزة القادمة في معرض CES للعام 2019، حيث تخطط لإطلاق التحديث الجديدة لأجهزة تلفاز Frame و Serif بدقة عرض 4K.

aligncenter size-full wp-image-219388

ومن المقرر أن تقدم سامسونج الإصدارات الجديدة من أجهزة تلفاز Frame و Serif مع جودة أعلى في الصورة إلا أنها لا تحاكي جودة صورة شاشات OLED المقدمة من سامسونج.

ومن المقرر أن يأتي تحديث جهاز تلفاز Frame بتحسينات عن الإصدار السابق، مع تقنية سامسونج quantum dot، مع تدرج لوني أوسع لتقنية HDR، كما تقدم سامسونج هذه الأجهزة بحجم جديد العام المقبل وهو 49 إنش، كما تأتي الإصدارات الجديدة بتصميم يتوافق مع ديكورات المنزل.

وتأتي أجهزة Frame العام المقبل مع ميزة التكيف مع الإضاءة لعرض المحتوى بألوان أقرب إلى الطبيعة، كما تقدم سامسونج مجموعة متنوعة من الإطارات وشاشة التوقف بتصميم مميز يتوافق مع العديد من الأذواق، كما تأتي الأجهزة مع عرض للإشتراك في Art Store بسعر 4.99 شهرياً.

أيضاً من المقرر أن يأتي جهاز تلفاز Frame للعام 2019 مع One Connect box من سامسونج، الذي يدعم التحكم في أجهزة التلفاز عبر كابل واحد، كما يدعم الجهاز مساعد Bixby الإفتراضي.

aligncenter size-full wp-image-219390

جهاز تلفاز Serif يأتي أيضاً في 2019 مع تصميم مميز يمكن أن يتناغم بشكل سريع مع أي ديكور للمنزل، مع غطاء من النسيج حول الإطار الخلفي للجهاز، أيضاً من المقرر أن يأتي الجهاز بثلاثة نماذج مع حجم 43 إنش، و49 إنش، و55 إنش.

أيضاً من المقرر أن تأتي أجهزة Serif مع تقنية QLED من سامسونج، إلا أن هذه الفئة من الأجهزة تستهدف بشكل أكبر الباحثين عن التصميم المميز الذي يتناغم مع الديكورات العصرية، كما تعمل بنظام تشغيل Tizen، ومن المتوقع أن تصل أسعار الأجهزة إلى أكثر من 1000 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً