“الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” وجامعة الدول العربية يبحثان سبل التعاون

“الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية” وجامعة الدول العربية يبحثان سبل التعاون

بحث مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وجامعة الدول العربية، سبل التعاون بين الطرفين وكيفية تطويرها. وجاء ذلك خلال استقبال، جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في مقر المركز في العاصمة أبوظبي، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، حيث أبدى جمال سند السويدي، استعداد المركز التام للتعاون مع جامعة الدول العربية في مختلف …




alt


بحث مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وجامعة الدول العربية، سبل التعاون بين الطرفين وكيفية تطويرها.

وجاء ذلك خلال استقبال، جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، في مقر المركز في العاصمة أبوظبي، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، حيث أبدى جمال سند السويدي، استعداد المركز التام للتعاون مع جامعة الدول العربية في مختلف المجالات.

وأشاد أبو الغيط بالدور الكبير لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في إثراء الحياة الفكرية والثقافية في الإمارات، وفي المنطقة العربية.

وأهدى السويدي، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بالمناسبة مجموعة من أحدث إصدارات المركز من ضمنها كتاب “زايد المؤسس” الذي أعده المركز في إطار احتفالاته بعام زايد 2018، وكتاب “مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة في القرن الحادي والعشرين.. قضايا وتحديات في عالم متغير”، الذي ألفه جمال سند السويدي، ودرس فيه المجتمع الإماراتي في ظل عالم متغير، من منظور شامل يتضمن الجوانب السياسية والأمنية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، والتكنولوجية، وغيرها.

وأثنى أبو الغيط على هذه المجموعة من الإصدارات التي تمثل إضافةً جديدةً ونوعيةً للمكتبة العربية، تفيد صناع القرار، والباحثين، والأكاديميين في مختلف المجالات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً