إطلاق اسم ترامب على كائن برمائي شبيه بالدودة!

إطلاق اسم ترامب على كائن برمائي شبيه بالدودة!

أطلقت شركة إنشاءات بيئية بريطانية، اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على كائن برمائي، أشبه بالدودة، يتخذ جحوراً يعيش فيها، وذلك بعدما اشترت حقوق التسمية في مزاد لجمع الأموال. وقالت شركة “إنفيروبيلد” إنها دفعت 25 ألف دولار لشركة رينفورست تراست ومقرها أمريكا من أجل حقوق تسمية الكائن الدودي عديم الأرجل والذى سميت “ديرموفيس دونالد ترامبي” تكريماً لالتزام دونالد …




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


أطلقت شركة إنشاءات بيئية بريطانية، اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على كائن برمائي، أشبه بالدودة، يتخذ جحوراً يعيش فيها، وذلك بعدما اشترت حقوق التسمية في مزاد لجمع الأموال.

وقالت شركة “إنفيروبيلد” إنها دفعت 25 ألف دولار لشركة رينفورست تراست ومقرها أمريكا من أجل حقوق تسمية الكائن الدودي عديم الأرجل والذى سميت “ديرموفيس دونالد ترامبي” تكريماً لالتزام دونالد ترامب، “بالقضايا البيئية!”.

وكان ترامب قد انسحب العام الماضي من اتفاقية باريس حول التغير المناخي التي تهدف إلى الحد من الزيادات العالمية فى درجات الحرارة الناتجة عن انبعاثات الكربون.

واكتشف هذا الكائن فى غابة مطيرة ببنما.

تعيش البرمائيات عديمة الأرجل بالكامل تقريباً تحت الأرض، وهي لا ترى، الأمر الذى يعكس حقيقة أن هذه المخلوقات لديها أعين بدائية لا يمكنها سوى رصد الضوء أو الظلام، بحسب أيدن بيل، أحد مؤسسي الشركة.

وذكر بيل فى منشور بمدونته: “قال دونالد ترامب، الذي لا يستطيع رؤية العالم سوى باللونين الأبيض والأسود، إن التغير المناخي خدعة طرحها الصينيون”.

وقال بيل: “إنفيروبيلد ليست منظمة سياسية على نحو جلي وواضح، لكننا نشعر بحاجة قوية لأنه يجب أن يفعل الجميع ما في وسعهم لنترك العالم في حال أفضل مما وجدناه عليه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً