عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز

عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة وزير الخارجية للتميز

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن السياسة الخارجية للإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نجحت في تعزيز مكانة الدولة على المستويين الإقليمي والدولي ورعاية المواطنين. وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز في دورتها الثالثة،…




alt


أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن السياسة الخارجية للإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نجحت في تعزيز مكانة الدولة على المستويين الإقليمي والدولي ورعاية المواطنين.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز في دورتها الثالثة، والذي أقيم اليوم بديوان عام الوزارة بأبوظبي، إن “تحقيق جواز السفر الإماراتي المرتبة الأولى عالمياً يعكس جهود وزارة الخارجية والتعاون الدولي وكوادرها المتميزة التي أضافت في عام زايد إنجازاً وطنياً تاريخياً إلى سجل إنجازات الدولة في مختلف المجالات والميادين”.

وأكد أن “التميز أصبح سمة أساسية لدولة الإمارات حكومة وشعباً بفضل الدعم والرعاية من قيادة الوطن ومتابعتها الحثيثة لكل ما من شأنه رفعة راية الاتحاد ويبعث الهمة والأمل في نفوس أبناء الشعب الواحد لتحقيق أفضل معدلات التقدم والرخاء والاستقرار”.

ودعا إلى مضاعفة الجهود المبذولة لتحقيق قفزات نوعية في تقديم الخدمات والبناء على الفرص الموجودة ومواجهة التحديات القائمة بهدف تعزيز مكانة الدولة العالمية.

واستحدثت إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالوزارة فئتي “المهندس المتميز” و”متدرب أكاديمية الإمارات الدبلوماسية المتميز” ضمن فئة التميز الوظيفي في جائزة وزير الخارجية والتعاون الدولي للتميز، التي تضم أيضا فئتي: “التميز المؤسسي” و”التعاون المشترك للبعثات المعتمدة لدى الدولة” وذلك لدعم وتحفيز التميز في المجالات كافة.

وتم تكريم الفائزين في فئات الجائزة، ضمن فئات البعثات المعتمدة لدى الدولة، وهم: سفارة الجمهورية الفرنسية حيث استلم الدرع لودوفيك بوي، وسفارة جمهورية الهند واستلم الدرع نافديف سينغ سوري، وسفارة المملكة العربية السعودية واستلم الدرع القائم بالأعمال الأستاذ سعود بن فهد السويلم، وسفارة جمهورية الصين الشعبية واستلم الدرع ني جيان، وسفارة جمهورية مصر العربية واستلم الدرع شريف محمد البديوي، وسفارة الولايات المتحدة المكسيكية واستلمت الدرع السفيرة فرانسيسكا اليزابيث ميندس ايسكوبار، وسفارة جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية واستلم الدرع تيبيجي بيرهي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً