Uber تكشف عن الجيل الجديد من دراجات Jump الكهربائية

Uber تكشف عن الجيل الجديد من دراجات Jump الكهربائية

كشفت علامة Jump التجارية التابعة لشركة Uber عن أحدث إصدار من الدراجات الهوائية الكهربائية، المقرر أن يتم إطلاقها في يناير من 2019.

كشفت علامة Jump التجارية التابعة لشركة Uber عن أحدث إصدار من الدراجات الهوائية الكهربائية، المقرر أن يتم إطلاقها في يناير من 2019.

aligncenter size-full wp-image-219384

تأتي دراجة Jump فئة e-bikes الجديدة في يناير من عام 2019، مع بطارية ليثيوم قابلة للتبديل لتجربة شحن أكثر سلاسة، كما تتميز بتصميم لعرض أفضل لشاشة الهاتف، وإمكانية تخزين الهاتف في الدراجة بشكل يسهل الوصول إليه، وموصل لغلق الدراجة في المؤخرة.

التصميم الجديد للدراجة يدعم أيضاً تحكم أكثر مرونة لن تحتاج إلى الإصلاحات المستمرة، حيث تهدف Uber للتوسع بإصداراتها من دراجات Jump الكهربائية في مناطق أخرى حول العالم.

وتعد البطارية القابلة للتبديل أكثر المميزات أهمية في الإصدار الجديد من دراجات Jump، كما تدعم المستخدم حتى 20 ميل في الساعة، ومن ثم يمكن إستخدام الدراجة في وضع الدراجة الهوائية التقليدية عند إنتهاء الشحن، كما يدعم وضع تبديل البطارية سحب البيانات بشكل سريع من الدراجة الكهربائية.

وقد أكد Foley أن الدراجة تتكامل بنظام غلق، مع نظام البطارية، وواجهة مستخدم لدعم المستخدم بدفع سريع للمعلومات على الخدمة السحابية الخاصة بالشركة، كما يدعم حامل الهاتف في الدراجة عرض الخرائط وإرشادات التنقل بشكل سريع، كما يأتي كابل الغلق للدراجة بطول متر بجانب الإطار الخلفي للدراجة.

aligncenter size-full wp-image-219385

ومن المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بتسعير مرتفع، إلا أن Foley يؤكد على أن إنتشار هذه الفئة من الدراجات سيدفع خفض التكلفة في الإصدارات القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً