اناقة

تخلصي من مشاكل البشرة بأقنعة البيض الطبيعية

تخلصي من مشاكل البشرة بأقنعة البيض الطبيعية

يتضمن البيض نسبة هامة من المغذيات الأساسية التي تحتاجها البشرة لتبقى صحية ومشرقة طوال اليوم، لذلك ننصحك سيدتي بأن لا تترددي في اعتماد هذا المكون الطبيعي الرائع لعلاج ما يعترضك من مشاكل جمالية قد تشوه بشرتك. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي طريقة تحضير أقنعة بسيطة من البيض للعناية بجمالك. ترطيب البشرة الجافة قومي بهرس نصف ثمرة الأفوكادو…

يتضمن البيض نسبة هامة من المغذيات الأساسية التي تحتاجها البشرة لتبقى صحية ومشرقة طوال اليوم، لذلك ننصحك سيدتي بأن لا تترددي في اعتماد هذا المكون الطبيعي الرائع لعلاج ما يعترضك من مشاكل جمالية قد تشوه بشرتك. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي طريقة تحضير أقنعة بسيطة من البيض للعناية بجمالك.

  • ترطيب البشرة الجافة

قومي بهرس نصف ثمرة الأفوكادو باستخدام شوكة الأكل ثم اخلطيه مع بياض بيضة واحدة وملعقة من الزبادي الطبيعي، وزعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

يمكنك استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لتتخلصي من جفاف البشرة.

  • شد المسامات البشرة الدهنية

قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون. طبقي القناع على بشرة نظيفة لمدة ربع ساعة ثم اغسليه جيدا بالماء الفاتر. كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع لتتخلصي من المسام المفتوحة بشكل طبيعي.

  • علاج حب الشباب للبشرة المختلطة

اخفقي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من العسل.

اشطفي بشرتك بالماء الدافئ لفتح المسام مع التجفيف ثم ضعي مباشرة طبقة رقيقة من المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة حتى يجف جيدا ثم اشطفي بالماء الدافئ مع التدليك في شكل حركات دائرية يليه الماء البارد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً