اليمن: مصرع 30 متمرداً في هجوم للجيش على معقل الحوثيين بصعدة

اليمن: مصرع 30 متمرداً في هجوم للجيش على معقل الحوثيين بصعدة

حقق الجيش اليمني اليوم الأربعاء، تقدماً جديداً في مديرية باقم شمالي غربي محافظة صعدة، معقل الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران. ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن مصدر عسكري تحدث للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن الجيش شن هجوما عنيفاً تمكن بفضله من دحر المليشيا الانقلابية في قرى آل معيض، وآل الحماقي غربي مركز مديرية باقم، ويعمل على تطهيرها…




جنود يمنيون يرفعون علم الجمهورية أثناء هجوم ضد مواقع حوثية (أرشيف)


حقق الجيش اليمني اليوم الأربعاء، تقدماً جديداً في مديرية باقم شمالي غربي محافظة صعدة، معقل الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية واس، عن مصدر عسكري تحدث للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن الجيش شن هجوما عنيفاً تمكن بفضله من دحر المليشيا الانقلابية في قرى آل معيض، وآل الحماقي غربي مركز مديرية باقم، ويعمل على تطهيرها من الألغام التي زرعتها المليشيات بكثافة في الممرات وفي منازل المواطنين.

وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع أكثر من 30 عنصراً وجرح آخرين من مليشيات الحوثي، إضافةً إلى خسائر أخرى في الآليات والمعدات.

وأضاف أن المليشيات الحوثية فجرت عدداً من منازل المواطنين في تلك القرى، وزرعت الألغام فيها بكثافة بمختلف الأحجام والأنواع، للإضرار بالمواطنين وممتلكاتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً