اناقة

شاهدي أبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاء

شاهدي أبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاء

حتى تكوني جاهزة لاستقبال هذا الموسم يجب أن تكتشفي صيحات الماكياج العصرية والبارزة في هذا الشتاء. ولتهتمي سيدتي بأنوثتك وجمالك عليك مواكبة التدرجات التي طرحتها الماركات العالمية لتنفردي وتكوني ملفتة للنظر.صيحة الشفاه المخملية يعتبر لون الشفاه المخملي من أبرز صيحات الجمال التي ستمنحك الإشراق والتميز. طبقي سيدتي أحمر الشفاه القوي واللماع، كوني جريئة منفردة وبارزة، على…

حتى تكوني جاهزة لاستقبال هذا الموسم يجب أن تكتشفي صيحات الماكياج العصرية والبارزة في هذا الشتاء. ولتهتمي سيدتي بأنوثتك وجمالك عليك مواكبة التدرجات التي طرحتها الماركات العالمية لتنفردي وتكوني ملفتة للنظر.

صيحة الشفاه المخملية

alt

يعتبر لون الشفاه المخملي من أبرز صيحات الجمال التي ستمنحك الإشراق والتميز. طبقي سيدتي أحمر الشفاه القوي واللماع، كوني جريئة منفردة وبارزة، على خطى دار Cushine Et Ochs، هذه التدرجات ستمنحك شفاه كبيرة وجذابة وممتلئة خاصة إذا قمت بتطبيق الضلال الفاتحة مع لون بشرة موحد.

رسمات عيون براقة

alt

بأسلوب دار Delpozo طبقي الضلال البراقة من خلال دمج اللون الذهبي بطريقة مستقيمة على كامل الجفون العليا. تستطيعين كذلك سيدتي تطبيق خطوط ايلاينر ذهبية ساحرة على الجفنين السفلي والعلوي على طريقة Lutz Huelle حتى تكوني ملفتة للنظر كعادتك.

صيحة الماكياج الزهري

alt

من أبرز صيحات الجمال الدارجة في هذا الموسم هو الماكياج الزهري. كوني ملفتة للنظر سيدتي وتجنبي الضلال الداكنة وطبقي اللون الزهري بدون تردد. يمكنك اختيار أسلوب Christian Siriano حيث عليك تطبيق الايلاينر الأسود على الجفون السفلية وضلال زهرية بتدرجات المات القوي على الجفون العليا وحتى تكون شفاهك جذابة بمكنك اختيار لون أحمر شفاه زهري.

صيحة الماسكرا الملونة

alt

كوني جريئة ولاتترددي في اختيار لون ماسكرا مغاير للون الأسود للمزيد من الجاذبية خاصة اللون المرجاني والأصفر لشتاء 2019. ضعي طبقات متعددة من الماسكرا مع المحافظة على جمال بشرتك الطبيعي وستمنحك نضرة مختلفة وراقية.

صيحة الايلاينر الأسود

alt

بأسلوب Alberta ferretti يمكنك سيدتي تطبيق رسمات الآيلاينر المجنح على الرموش العليا مع تمرير الخط من الجفون الداخلية وصولاً إلى الخارج، ثم قومي بسحب الخط إلى أعلى. حتى تكوني ملفتة للنظر تستطيعين سيدتي كذلك رسم ايلاينر بالخطوط العريضة ومفتوحة على الجفون الخارجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً