اناقة

أقراط النجمات بين الغريب والكلاسيكي

أقراط النجمات بين الغريب والكلاسيكي

اقترب موعد الاحتفالات بحلول العام الجديد وبدأت التحضيرات لإطلالات فخمة وأنيقة تكون حديث الجميع. فمن منا لا تسعى إلى لفت الأنظار في مثل هذه المناسبة؟قطعة المجوهرات أساسية في إطلالات السهرات، خاصة تلك التي تأتي بتصاميم غريبة ومميّزة، مرصّعة بالألماس أو اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة. وليس هناك بالتأكيد أفضل من النجمات العالميات وإطلالاتهن على السجادة الحمراء، مرجعاً لاختيار المجوهرات المناسبة…

اقترب موعد الاحتفالات بحلول العام الجديد وبدأت التحضيرات لإطلالات فخمة وأنيقة تكون حديث الجميع. فمن منا لا تسعى إلى لفت الأنظار في مثل هذه المناسبة؟
قطعة المجوهرات أساسية في إطلالات السهرات، خاصة تلك التي تأتي بتصاميم غريبة ومميّزة، مرصّعة بالألماس أو اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة. وليس هناك بالتأكيد أفضل من النجمات العالميات وإطلالاتهن على السجادة الحمراء، مرجعاً لاختيار المجوهرات المناسبة لإطلالاتك.

alt

خلال جولة على أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لفتتنا موديلات أقراط الأذن التي اخترنها والتي تراوحت بين الغريبة والكلاسيكية. فعلى سبيل المثال، لفتت النجمة الشابة أمبر هارد Amber Heard الأنظار إليها مع هذه الأقراط غير المتشابهة التي اختارتها، والتي بدت معها بمنتهى الجرأة حيث أن خيارات النجمات عادة في مثل هذه الإطلالات تتجّه أكثر إلى الفخامة والكلاسيكية.

alt

كذلك لفتتنا الأقراط التي اختارتها الممثلة شارون ستون Sharon Stone والتي أثبتت من خلالها أنها ما تزال تتمتع بروح الشباب وعشق الموضة. فقد اختارت أقراطاً متدلية ومرصّعة بالأحجار، أضفت الكثير من الإشراقة على إطلالتها وجعلتها تبدو أصغر سناً.

alt

ومن التصاميم الكلاسيكية التي لفتت نظرنا، هذه الأقراط الماسية التي اختارتها جنيفير لوبيز Jennifer Lopez والتي تميّزت بتصميمها الواضح والبسيط، وهي أقراط رصّعت بثلاث أحجار من الألماس وبأحجام متفاوتة، أضفت مزيداً من الأنوثة على إطلالات إلى جانب اللون الزهري الساحر الذي اختارته.

alt

شاهدي موديلات الأقراط التي اختارتها النجمات العالميات على السجادة الحمراء واستوحي منها التصميم الذي يعجبك.

تابعي أيضاً:

الأقراط الناعمة خيارك في كل المناسبات

موديلات أساور فاخرة تليق بهدية الأعياد

أطقم مجوهرات تليق باحتفالات العام الجديد

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً