الجيش الإسرائيلي يكتشف نفقاً خامساً لحزب الله

الجيش الإسرائيلي يكتشف نفقاً خامساً لحزب الله

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن اكتشاف نفق خامس تابع لميليشيا حزب الله على الحدود مع لبنان، في ظل استمرار العملية التي بدأها الجيش للبحث عن هذه الأنفاق. وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، إنه “اكتشف نفق خامس على الحدود الشمالية بالقرب من مستوطنة زرعيت قرب قرية رامية اللبنانية”، وأعلن الجيش خلال الأسبوعين الماضيين عن اكتشاف 4 أنفاق تابعة للميليشيا،…




اكتشاف نفق جديد لحزب الله (أرشيف)


أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن اكتشاف نفق خامس تابع لميليشيا حزب الله على الحدود مع لبنان، في ظل استمرار العملية التي بدأها الجيش للبحث عن هذه الأنفاق.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، إنه “اكتشف نفق خامس على الحدود الشمالية بالقرب من مستوطنة زرعيت قرب قرية رامية اللبنانية”، وأعلن الجيش خلال الأسبوعين الماضيين عن اكتشاف 4 أنفاق تابعة للميليشيا، في منطقة الحدود بين لبنان وشمال فلسطين المحتلة.

وبدأ الجيش الإسرائيلي عملية للبحث عن أنفاق ميليشيا حزب الله، أطلق عليها اسم عملية “درع الشمال” بعد أيام من استقالة وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، والذي تولى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو حقيبته الوزارية بدلاً منه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً