معارض سوري : المقابر الجماعية بالرقة دليل على أننا مستهدفون من الجميع

معارض سوري : المقابر الجماعية بالرقة دليل على أننا مستهدفون من الجميع

قال المعارض السوري تيسير النجار، إن الإعلان عن مقابر جماعية للسوريين بمنطقة الرقة، لنحو 500 شخص، قتلهم تنظيم داعش الإرهابي، يؤكد أن ذلك التنظيم وغيره من العناصر الإجرامية في سوريا جاءوا لإبادة السوريين، وتدمير بلادهم. وأشار النجار ، إلى أن سوريا تواجه حرباً ضروساً سواء من قبل عناصر الإرهاب المحلي والدولي، وسط تغافل إعلامي وعالمي عما يحدث على …




أرشيفية


قال المعارض السوري تيسير النجار، إن الإعلان عن مقابر جماعية للسوريين بمنطقة الرقة، لنحو 500 شخص، قتلهم تنظيم داعش الإرهابي، يؤكد أن ذلك التنظيم وغيره من العناصر الإجرامية في سوريا جاءوا لإبادة السوريين، وتدمير بلادهم.

وأشار النجار ، إلى أن سوريا تواجه حرباً ضروساً سواء من قبل عناصر الإرهاب المحلي والدولي، وسط تغافل إعلامي وعالمي عما يحدث على الأرض.

وأضاف النجار، أن الوضع السوري معقد للغاية في ظل وجود مصالح مجتمعة ضد إرادة الشعب السوري، وما يقال عن مقابر جماعية جزء ضئيل مقارنة بالواقع، فسوريا تفقد ملايين الرجال والنساء والأطفال والشيوخ، دون تحرك من أحد أو رغبة في أن يكون هناك حقن للدماء، وسعي وراء مصلحة هذا الشعب، مشدداً على أن تنظيم داعش الإرهابي يتفق مع كافة أطراف العمليات الإرهابية المتصارعة في سوريا على إبادة السوريين.

وأوضح المعارض السوري، أن بلاده أصبحت اليوم ضحية للإرهاب الطائفي والعرقي والخارجي، ولم يعد العالم ينظر إلى ضحايا سوريا من القنابل العنقودية أو الكيماوية إلى غير ذلك من الأسلحة التي تصب فوق رؤوس أبنا سوريا وجعلتهم بين لاجئين وقتلى ومشردين بسائر بلدان العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً