كتب عبارة “يرجى حبس الصّباغ” ثم انتحر … وشرطة دبي تكشف الواقعة

كتب عبارة “يرجى حبس الصّباغ” ثم انتحر … وشرطة دبي تكشف الواقعة

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن واقعة إقدام آسيوي على الانتحار شنقاً بسبب تعرضه إلى الابتزاز من قبل صباغ آسيوي هدده بنشر صورة مخلة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذا لم “يسلمه جهاز هاتف من نوع “آيفون”. وقالت النيابة العامة “الصّباغ هدد وابتز المجني عليه عبر واتسآب بإسناد أمور خادشة …




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن واقعة إقدام آسيوي على الانتحار شنقاً بسبب تعرضه إلى الابتزاز من قبل صباغ آسيوي هدده بنشر صورة مخلة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي إذا لم “يسلمه جهاز هاتف من نوع “آيفون”.

وقالت النيابة العامة “الصّباغ هدد وابتز المجني عليه عبر واتسآب بإسناد أمور خادشة بشرفه، حيث قام بإرسال صوره مخلة للضحية تجمعه مع رجل آخر، وهدده بنشر هذه الصورة في حال عدم إعطاءه جهاز آيفون”.

بلاغ الجريمة
وبينت النيابة العامة أن الشرطة كشفت تفاصيل الواقعة بعد أن تلقت بلاغاً بوقوع حادث انتحار للمجني عليه الذي أقدم على شنق نفسه في دورة مياه بالسكن العمالي الذي يقطن فيه.

وأوضحت أن الشرطة عثرت مع الضحية على قصاصات ورقية مكتوب على إحداها “يرجى حبس الصّباغ” ، مشيرة إلى أن الشرطة بحثت عن الصّباغ وألقت القبض عليه واستجوبته.

إقرار بالجريمة
وأقر الصّباغ في تحقيقات النيابة العامة بإبتزاز المجني عليه، مشيراً إلى أن الضحية أقام علاقة مع صديق له غادر الدولة، وأن هذا الصديق أرسل له صورة العلاقة فأخذها وابتز الضحية طالباً منه “آيفون”.

ولم يحضر الصّباغ اليوم أمام الهيئة القضائية للرد على اتهام النيابة العامة، فيما قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية لإحضاره.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً