منظمة: إسرائيل تنتهك القانون الدولي وتهاجم الفلسطينيين بلا رحمة

منظمة: إسرائيل تنتهك القانون الدولي وتهاجم الفلسطينيين بلا رحمة

ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن منظمة المراقبين الدوليين أصدرت تقريراً شاملاً بحق إسرائيل، انتقدت فيه السياسات المعتمدة للاحتلال في مدينة الخليل الفلسطينية. وعرض التقرير اعترافات عدد من الفلسطينيين حول خطورة الأوضاع في الخليل بسبب سياسة الاحتلال، بالإضافة إلى الإساءة لهم بدعوى حماية المستوطنين، مشيراً إلى انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي، وذكر أن الخليل مقسمة الآن بصورة واضحة …




انتهاكات الاحتلال الإسرئيلي بحق الفلسطينيين في الخليل (أرشيف)


ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن منظمة المراقبين الدوليين أصدرت تقريراً شاملاً بحق إسرائيل، انتقدت فيه السياسات المعتمدة للاحتلال في مدينة الخليل الفلسطينية.

وعرض التقرير اعترافات عدد من الفلسطينيين حول خطورة الأوضاع في الخليل بسبب سياسة الاحتلال، بالإضافة إلى الإساءة لهم بدعوى حماية المستوطنين، مشيراً إلى انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي، وذكر أن الخليل مقسمة الآن بصورة واضحة بسبب أفعال حكومة إسرائيل والمستوطنين.

يذكر أن منظمة المراقبين الدوليين (TIPH) تم تشكيلها عقب التوقيع على اتفاقية “واي ريفر” التي تم توقيعها بين إسرائيل والفلسطينيين عام 1998، وتضم 64 مراقباً من 5 دول مانحة، هي: إيطاليا والنرويج والسويد وسويسرا وتركيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً