“الخضر الألماني” يطالب بإسراع ترحيل اللاجئين الجنائيين

“الخضر الألماني” يطالب بإسراع ترحيل اللاجئين الجنائيين

طالبت رئيسة حزب الخضر الألماني، أنالينا بيربوك، بإسراع ترحيل اللاجئين الجنائيين المرفوض طلبات لجوئهم. وقالت في تصريحات لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء: “طالبو اللجوء الجنائيون، الذين لا يحترمون نظامنا القانوني وأصبح ترحيلهم واجب النفاذ، يتعين تبكير ترحيلهم”، وذكرت أنه بدلاً من طرد لاجئين يندمجون على نحو جيد في ألمانيا، يتعين على دولة القانون أن تتعامل…




رئيسة حزب الخضر الألماني أنالينا بيربوك (أرشيف)


طالبت رئيسة حزب الخضر الألماني، أنالينا بيربوك، بإسراع ترحيل اللاجئين الجنائيين المرفوض طلبات لجوئهم.

وقالت في تصريحات لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء: “طالبو اللجوء الجنائيون، الذين لا يحترمون نظامنا القانوني وأصبح ترحيلهم واجب النفاذ، يتعين تبكير ترحيلهم”، وذكرت أنه بدلاً من طرد لاجئين يندمجون على نحو جيد في ألمانيا، يتعين على دولة القانون أن تتعامل بحسم مع الجناة الملزمين بالترحيل، خاصة المتورطين منهم في جرائم جنسية.

يذكر أن طالبة في مدينة فرايبورغ تعرضت في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي للاغتصاب الجماعي على يد عدة رجال، أغلبهم من السوريين، ويعتبر المشتبه به الرئيسي جان متعدد الجرائم، وكان يتعين سجنه من قبل.

ويوجد في ألمانيا جناة متعددي الجرائم بين طالبي اللجوء المرفوض طلبات لجوئهم، وقالت بيربوك إنه “لا يجب قبول ذلك، يتعين علينا أن نستخدم الوسائل القانونية المتاحة لدينا على نحو أفضل”.

وأشارت إلى أن الترحيل يعتبر موضوعاً مؤلماً بالنسبة للخضر، موضحة في المقابل أن من يرغب في الحصول على حق أساسي في اللجوء، يجب ألا يتهرب من تطبيق قواعد دولة القانون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً