فلاي دبي تتوسع في أوروبا برحلات جديدة إلى بودابست ونابولي

فلاي دبي تتوسع في أوروبا برحلات جديدة إلى بودابست ونابولي

كشفت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلات منتظمة إلى كل من العاصمة الهنغارية بودابست ومدينة نابولي الايطالية، وستخدم مدينة نابولي بواقع 5 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 4 يونيو 2019 فيما ستكون رحلات بودابست يومية اعتبارا من 27 يونيو 2019 لتضاف بذلك الى رحلات طيران الامارات الى هذه المدينة. وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات لتوفير خيارات اكثر للمسافرين وسيتم تشغيل الرحلات لكلا…

ff-og-image-inserted

كشفت فلاي دبي أنها ستبدأ رحلات منتظمة إلى كل من العاصمة الهنغارية بودابست ومدينة نابولي الايطالية، وستخدم مدينة نابولي بواقع 5 رحلات اسبوعيا اعتبارا من 4 يونيو 2019 فيما ستكون رحلات بودابست يومية اعتبارا من 27 يونيو 2019 لتضاف بذلك الى رحلات طيران الامارات الى هذه المدينة.

وستكون الرحلات الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات لتوفير خيارات اكثر للمسافرين وسيتم تشغيل الرحلات لكلا الوجهتين من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي.

وتعد مدينة نابولي واحدة من اكبر المدن الايطالية وهي تمتاز بتراث حضاري وثقافي غني بفضل معالمها السياحية واطعمتها المشهورة إضافة إلى ساحلها المشهور “امالفي “.

وتقع مدينة بودابست على ضفتي نهر الدانوب وتضم العديد من المعالم السياحية والعمرانية اضافة الى المتاحف فضلا عن شهرتها في الحمامات العلاجية.

ولمزيد من الراحة للمسافرين وتعزيز تجربة سفرهم، ستشغل فلاي دبي على الوجهات الجديدة طائرتها الحديثة بوينغ 737 ماكس 8.

وتوفر الطائرة بمقصورتها الحديثة خيارات واسعة من الراحة تشمل المقاعد التي تتحول الى اسرة على درجة رجال الاعمال والتي تتيح لهم مزيدا من الخصوصية بفضل المساحات الرحبة.

ويمكن لمسافري الدرجة السياحية التمتع بمساحات اوسع بفضل المقاعد الجديدة من ريكارو والتي تتمتع بمسند للرأس.

ويوفر نظام الترفيه على متن طائرات فلاي دبي معايير عالية بفضل الشاشات الجديدة قياس 11.6 انش والتي تتيح للمسافرين التمتع بتشكيلة واسعة من الافلام والعروض التلفزيونية والموسيقى والالعاب باللغات العربية والانجليزية اضافة الى الروسية.

وتضم شبكة وجهات فلاي دبي في اوروبا 24 مدينة في البوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا وايطاليا ومقدونيا وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة الى اوكرانيا.

وضمن اتفاقية الشراكة بين فلاي دبي وطيران الامارات يمكن لمسافري كلا الناقلتين السفر عبر دبي الى مئات الوجهات في العالم. بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، يحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، واوزان الامتعة المسموح بها في طيران الامارت على الرحلات التي تديرها فلاي دبي في كلا الدرجتين السياحية والاعمال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً