نتانياهو يتعهد بالتوسع في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية

نتانياهو يتعهد بالتوسع في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية

تعهد رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، اليوم الثلاثاء، بالتوسع بشكل أكبر في المستوطنات، على الأراضي المحتلة في الضفة الغربية، مؤكداً أن القوات الإسرائيلية قبضت على 100 شخص على الأقل، بعد تجدد التوتر بسبب هجمات نفذها فلسطينيون. وزار نتانياهو المعبر المؤدي إلى مستوطنة جيفات عساف، أين فتح فلسطيني يوم الخميس الماضي، النار على مجموعة من الأشخاص في محطة …




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (إ ب أ)


تعهد رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، اليوم الثلاثاء، بالتوسع بشكل أكبر في المستوطنات، على الأراضي المحتلة في الضفة الغربية، مؤكداً أن القوات الإسرائيلية قبضت على 100 شخص على الأقل، بعد تجدد التوتر بسبب هجمات نفذها فلسطينيون.

وزار نتانياهو المعبر المؤدي إلى مستوطنة جيفات عساف، أين فتح فلسطيني يوم الخميس الماضي، النار على مجموعة من الأشخاص في محطة حافلات، وقتل جنديين إسرائيليين، وأصاب آخر بجروح خطيرة، وكذلك مدني تعرض لإصابات طفيفة.
وقال نتانياهو: “سنتوسع أكثر في المستوطنات، مثلما فعلنا الآن، وسنتخذ كافة الإجراءات لمكافحة الإرهاب”، مضيفاً أنه لن يتساهل مع “إرهاب غزة ولا الضفة الغربية”، على حد وصفه.
وشهدت الأيام الأخيرة، تصاعداً في وتيرة العنف بعد 7 هجمات فلسطينية في أسبوع واحد، ثلاثة منها في 24 ساعة فقط يوم الخميس الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً