ويندوز 10 تحديث اكتوبر 2018 متاح الآن للتنزيل للجميع بلا مشاكل

ويندوز 10 تحديث اكتوبر 2018 متاح الآن للتنزيل للجميع بلا مشاكل

عندما أعلنت مايكروسوفت عن تحديث ويندوز 10 الجديد في اكتوبر الماضي ظهرت بعض المشاكل لدى مجموعة من المستخدمين مثل حذف ملفاتهم الخاصة ما دفعها لإيقافه وإعادة إطلاقه الشهر الماضي إلا أن بعض المستخدمين لم يتمكنوا من تنزيله، لكن الآن تم حل كل تلك المشاكل وأصبح متاحاً للتنزيل للجميع.وعانت النسخ الأولى من التحديث من مشاكل في التوافقية مع خدمة iCloud وخدمات…

alt

عندما أعلنت مايكروسوفت عن تحديث ويندوز 10 الجديد في اكتوبر الماضي ظهرت بعض المشاكل لدى مجموعة من المستخدمين مثل حذف ملفاتهم الخاصة ما دفعها لإيقافه وإعادة إطلاقه الشهر الماضي إلا أن بعض المستخدمين لم يتمكنوا من تنزيله، لكن الآن تم حل كل تلك المشاكل وأصبح متاحاً للتنزيل للجميع.

وعانت النسخ الأولى من التحديث من مشاكل في التوافقية مع خدمة iCloud وخدمات VPN وبرنامج الحماية من تريند ماكرو. ونشرت مايكروسوفت على موقع الدعم الفني كل التفاصيل المتعلقة بمشاكل التوافقية وحلها، والآن أصبح التحديث متاحاً للتنزيل من قبل المستخدمين الذين اختاروا التحقق يدوياً من توفر تحديثات جديدة عبر قسم تحديث ويندوز في الإعدادات.

تقول الشركة أنها ستركز الآن على جودة ويندوز 10 بعد الكثير من المشاكل التي رافقت التحديثات الرئيسية التي أطلقتها الشركة هذا العام ومع ذلك هناك 700 مليون جهاز يستخدم ويندوز 10.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً