مايكروسوفت ستطلق جهازي إكس بوكس في 2020

مايكروسوفت ستطلق جهازي إكس بوكس في 2020

كشفت مصادر عن الأسماء الرمزية لجهازي إكس بوكس القادمين في 2020 حيث سيكونان خلف لإكس بوكس ون إس و إكس بوكس ون إكس.الأول سيحمل الأسم الرمزي Anaconda وسيكون الأعلى أداء بفضل مكونات صنعت خصيصاً لمايكروسوفت من طرف AMD ومن المحتمل أن يحمل قرص تخزين من نوع SSD لتسريع تشغيل الألعاب.أما الثاني سيحمل الأسم الرمزي Lockhart …

alt

كشفت مصادر عن الأسماء الرمزية لجهازي إكس بوكس القادمين في 2020 حيث سيكونان خلف لإكس بوكس ون إس و إكس بوكس ون إكس.

الأول سيحمل الأسم الرمزي Anaconda وسيكون الأعلى أداء بفضل مكونات صنعت خصيصاً لمايكروسوفت من طرف AMD ومن المحتمل أن يحمل قرص تخزين من نوع SSD لتسريع تشغيل الألعاب.

أما الثاني سيحمل الأسم الرمزي Lockhart وسيكون الأرخص لكن سيتم تحسين أدائه ليقارب من أداء Xbox One X الحالي.

الجهازين سيدعمان التوافق العكسي مع ألعاب إكس بوكس القديمة حتى إكس بوكس 360 لتخفف بذلك مايكروسوفت قيود الترقية للأجهزة الأحدث.

وكشفت تقارير أخرى عن جهاز مفاجئ قد تعلن عنه مايكروسوفت الشهر المقبل لتطلقه في الربيع وسيعمل عبر الإنترنت فقط ولا يدعم الأقراص الليزرية ويعمل بطريقة مميزة تجمع ما بين المعالجة السحابية وعلى المنصة نفسها.

كما من المحتمل أن تكشف مايكروسوفت عن برنامج خاص بتحويل الأقراص الليزرية إلى محتوى رقمي مع هذه المنصة الجديدة بحيث تسمح بتحويل الألعاب الموجودة على أقراص ليزرية إلى ألعاب رقمية عن طريق متاجر معينة.

كما ستبدأ مايكروسوفت العام المقبل اختبار خدمة البث Project xCloud لتسمح بتشغيل وعرض ألعاب بدقة منصة إكس بوكس لكن على أجهزة مختلفة مثل الحواسب الشخصية واللوحية وحتى الهواتف الذكية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً