جربي ريجيم الخضار واستمتعي بجسم رشيق مطلع السنة الجديدة!

جربي ريجيم الخضار واستمتعي بجسم رشيق مطلع السنة الجديدة!

تبحث حواء عن التغيير الدائم الذي يمنحها إطلالة متجددة تزيد من جمالها وأناقة حضورها أينما حلت، لذلك تحاول صاحبات الوزن الزائد التخلص من الدهون المتراكمة بشكل نهائي قصد التألق بجسم رشيق ومتناسق. ومع اقتراب السنة الجديدة قد ترغبين سيدتي في الحصول على لمسات واضحة من التألق لذلك اخترنا أن نقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ريجيم الخضار…

تبحث حواء عن التغيير الدائم الذي يمنحها إطلالة متجددة تزيد من جمالها وأناقة حضورها أينما حلت، لذلك تحاول صاحبات الوزن الزائد التخلص من الدهون المتراكمة بشكل نهائي قصد التألق بجسم رشيق ومتناسق. ومع اقتراب السنة الجديدة قد ترغبين سيدتي في الحصول على لمسات واضحة من التألق لذلك اخترنا أن نقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ريجيم الخضار المتوازن والصحي.

ريجيم الخضار لمدة أسبوع

اليوم الأول

  • وجبة الفطور: ملعقتين من بذور الحلبة في كوب من الماء.
  • وجبة الغداء: الأرز البني مع كمية من التوفو وطبق من الخضراوات المسلوقة بدون ملح أو زيت.
  • وجبة العشاء: طبق الحمص بالكاري مع الخضروات.

اليوم الثاني

  • وجبة الإفطار: كوب من الماء مع عصير الليمون الطازج المحلى بملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
  • وجبة الغداء: طبق صغير فول مسلوق.
  • وجبة العشاء: طبق من حساء العدس مع كوب من الزبادي الطبيعي الخالي من السكر.

اليوم الثالث

  • وجبة الفطور: شريحة توست مع بيضة مسلوقة وخيار وطماطم.
  • وجبة الغداء: طبق سلطة خضار مشكل يتضمن القرنبيط، الذرة الحلوة، الخيار والبطاطا الحلوة المشوية، مع سلطة الفطر وملعقة كبيرة من جبنة الفيتا.
  • وجبة خفيفة: 10 حبات من الفستق مع كوب من عصير البرتقال الطازج.
  • وجبة العشاء: شوربة الكوسة مع خبز الحبوب الكامل وكوب من الحليب الدافئ.

اليوم الرابع

  • قبل الإفطار: تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح مخفف في كوب من الماء
  • وجبة الفطور: تحتوى على بذور الشيا والفواكه والحليب وفطائر الجزر.
  • وجبة الغداء: طبق صغير سلطة كينوا مع كوب من الزبادي كامل الدسم والخالي من السكر.
  • وجبة العشاء: كوب من الفاصوليا المسلوقة مع الخيار والجزر والشمندر المسلوق.

اليوم الخامس

  • وجبة الفطور: حبتين من الجوز مع حبتين من اللوز وكوب من شاي القرفة الغير محلى.
  • وجبة الغداء: طبق الحمص مع الخضروات والأرز.
  • وجبة العشاء: التوفو مع سلطة السبانخ، كوب واحد من الحليب الدافئ.

اليوم السادس

  • قبل الإفطار: كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من خل التفاح العضوي.
  • وجبة الإفطار: فطائر نباتية أو فطائر الشوفان.
  • وجبة الغداء: بيض مسلوق مع خضار سوتيه أو البروكلي مسلوق.
  • وجبة العشاء: طبق سلطة خضار على أن تتضمن الخضراوات الورقية والفواكه.

اليوم السابع

ثمرة خيار مع الخس وكوب من الزبادي، أو الخضراوات المسلوقة مع نصف كوب من الأرز وكوب من عصير الفواكه الغير محلى بالسكر.

نصيحة صحية: لا تترددي سيدتي في تجنب اللحوم الحمراء واستبدالها بالسمك مع التخفيف من تناول السكريات والنشويات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً