انقاص الوزن بسرعة مع رجيم الجزر

انقاص الوزن بسرعة مع رجيم الجزر

من المعروف أن الجزر لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. ولهذا يمكن اللجوء إليه عند اتباع حمية لخسارة الوزن والتخلص من الدهون الضارة. أما أفضل طريقة للاستفادة منه فهي تطبيق رجيم الجزر. كيف تخسرين الوزن مع رجيم الجزر.؟يحتوي الجزء على الكثير من الفوائد الصحية. فهو يخلّص جسمك من السموم ويحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات A وB…

من المعروف أن الجزر لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. ولهذا يمكن اللجوء إليه عند اتباع حمية لخسارة الوزن والتخلص من الدهون الضارة. أما أفضل طريقة للاستفادة منه فهي تطبيق رجيم الجزر.

كيف تخسرين الوزن مع رجيم الجزر.؟
يحتوي الجزء على الكثير من الفوائد الصحية. فهو يخلّص جسمك من السموم ويحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات A وB وE، إضافة إلى الحديد والبوتاسيوم. كما أنّه يمنحك الطاقة التي تحتاجين إليها خلال اتباع حميتك الغذائية لانقاص الوزن ويساهم في علاج الاضطرابات الهضمية في حال كنت تعانين منها. ويساعد أيضاً على تحسين بصرك وترطيب بشرتك. وإذا قررت تطبيق رجيم الجزر عليك اختيار إحدى طريقتين:

alt


الحمية الصارمة: قبل يومين من بدء تطبيقها، حاولي أن تتناولي الكثير من الفواكه والخضار وأن تتجنبي الأطعمة الغنية بالدهون والسكّر والكافيين. وخلال الحمية عليك أن تأكلي الجزر فقط لمدة 3 إلى 4 أيام. ومن المسموح أن يكون طازجاً أو مسلوقاً أو على شكل حساء أو عصير. فهو يخلص جسمك من السموم.
وبعد انتهاء مدة الرجيم، يمكنك استعادة نظامك الغذائي الصحي بشكل تدريجي. وفي اليوم الأول تناولي الفواكه والخضار وفي اليوم التالي أضيفي البروتينات. لكن حاولي الابتعاد عن الأطعمة الدسمة والجاهزة وفضّلي الأطباق التي تحضّرينها في منزلك.
الحمية الخفيفة: يمكنك تناول الطعام الصحي والمتوازن مع إضافة الجزر إلى كل الوجبات. وفي هذه الحالة من الممكن أن يمتدّ الرجيم على أسبوعين إلى 3 أسابيع. والأفضل أن تأكلي خلالها الأسماك غير الدسمة والتوفو والبقوليات والخضار والفواكه، إضافة إلى منتجات الحليب. ولا تنسي أن تضيفي الجزر إلى كل وجباتك. ويمكنك أن تأكليه مطهواً مع أنواع أخرى من الخضار أو مع سلطة تحتوي على الخس، الذرة، الكراث، لب النخل، عصير الليمون. ومن المفيد أن تأكلي الجزر في الصباح.
وهكذا ستلاحظين بعد مرور الأسبوعين أنّك تمكنت من انقاص الوزن واستعادة الرشاقة بسرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً