انتحل صفة “طبيب” ليتزوج.. ففًضح أمره في وزارة الصحة

انتحل صفة “طبيب” ليتزوج.. ففًضح أمره في وزارة الصحة

حبل الكذب قصير.. مثل شعبي تحقق مع هذا الرجل الذي لجأ إلى انتحال صفة طبيب كي يخدع امرأة ويُقنعها بالزواج منه غير أن لم يمض عامين على كذبته حتى فُضحت أمام الجميع وانتهى مصيره أمام هيئة مكافحة الفساد في الأردن. وكان المشتبه به كان قد تقدم لخطبة فتاة قبل عامين من ذويها بعد أن زعم أمامهم أنه …




alt


حبل الكذب قصير.. مثل شعبي تحقق مع هذا الرجل الذي لجأ إلى انتحال صفة طبيب كي يخدع امرأة ويُقنعها بالزواج منه غير أن لم يمض عامين على كذبته حتى فُضحت أمام الجميع وانتهى مصيره أمام هيئة مكافحة الفساد في الأردن.

وكان المشتبه به كان قد تقدم لخطبة فتاة قبل عامين من ذويها بعد أن زعم أمامهم أنه يعمل طبيباً، فيما أصر ذووها على أن يحضر لهم شهادة تخرج من كلية الطب، وتحت إصرارهم أحضر الزوج حينها شهادة وبعد الانتقال إلى بيت الزوجية انكشف أمره فتمت ملاحقته عبر هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

ونقلت صحيفة الغد الأردنية اليوم الثلاثاء عن مصادر مصادر مقربة من التحقيق، أن زوجة المذكور اشتبهت بأن زوجها ليس طبيباً كما أبلغها قبل عامين عندما تقدم لخطبتها وإنما يعمل فنياً في أحد المختبرات الطبية، وبعد أن تأكدت وذووها من انتحال زوجها لمهنة الطب، تقدمت بشكوى لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد في عمان، كونها بصدد الانفصال عنه، لزيف ادعائه الوظيفي.

وعلى أثر الشكوى، أحالت هيئة النزاهة الموضوع إلى وزارة الصحة الأردنية ليتبيّن عدم وجود شهادة جامعية بتخصص الطب باسم الزوج، فقررت الوزارة إحالة الزوج إلى المدعي العام لإجراء المقتضى القانوني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً