إل جي تبدأ بيع تلفزيوناتها القابلة للف في 2019

إل جي تبدأ بيع تلفزيوناتها القابلة للف في 2019

كشفت إل جي في بداية العام الحالي خلال معرض الالكترونيات CES 2018 في لاس فيغاس عن شاشات تلفزيون يمكن لفها بحيث تتواجد ضمن صندوق ومن ثم يمكن إظهارها برفعها لأعلى حسب الطلب لتظهر كشاشة كاملة، أي أنها لن تظهر بالوضع العادي كأي شاشة تلفزيون إلا إذا تم تفعيلها من الصندوق.وللتوضيح، فإن طريقة عمل هذه الشاشة أقرب إلى لفائف…

إل جي تبدأ بيع تلفزيوناتها القابلة للف في 2019

كشفت إل جي في بداية العام الحالي خلال معرض الالكترونيات CES 2018 في لاس فيغاس عن شاشات تلفزيون يمكن لفها بحيث تتواجد ضمن صندوق ومن ثم يمكن إظهارها برفعها لأعلى حسب الطلب لتظهر كشاشة كاملة، أي أنها لن تظهر بالوضع العادي كأي شاشة تلفزيون إلا إذا تم تفعيلها من الصندوق.

وللتوضيح، فإن طريقة عمل هذه الشاشة أقرب إلى لفائف (رولز) والتي تفتح من خلال التحكم لتظهر الشاشة من الجهة العلوية، وبعدها يمكن إعادة لف الشاشة تلقائيًا من خلال التحكم – الأمر أشبه بحمل ملصق توضيحي كبير من الورق وفتحه عند عرض المنتج وإغلاقه بعدها أو حتى كأحد أبواب المحلات التي تسحب لأعلى.

وبحسب موقع Bloomberg ستبدأ إل جي ببيع شاشاتها بداية من 2019. حيث تتميز الشاشات الجديدة بأنها من نوع OLED وبقياس 65 بوصة والتي تعطي وضوحًا وإضاءة عالية، وتعمل إل جي على استغلال مثل هذه التقنيات إلى الترويج لشاشات OLED والتي تعتبر أبرز مصنعيها في سوق التلفزيونات.

ربما فكرة غريبة نوعًا ما، وأحيانًا يتساءل البعض عن سبب اقتناء مثل هذه الشاشة، لكن الحقيقة أن إمكانية التحكم بحجم العرض سواء بتشغيلها بشكل كامل أو أقل ميزة من مزايا كثيرة تقدمها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً