المطران عطا الله حنا : من القدس نؤكد أن الإمارات واحة للتسامح

المطران عطا الله حنا : من القدس نؤكد أن الإمارات واحة للتسامح

أكد رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس المطران عطا الله حنا، أن دولة الإمارات كانت وستبقى واحة للتسامح والتلاقي والمحبة بين جميع المنتمين إلى مختلف الديانات والأعراق والطوائف المتعددة والمختلفة. وقال المطران عطا الله حنا في تصريحات خاصة : “لأهل الإمارات نقول سلام لكم من القدس مع محبتنا واحترامنا وتقديرنا لدولة الإمارات، وبإعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن…




المطران عطا الله حنا (أرشيف)


أكد رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس في القدس المطران عطا الله حنا، أن دولة الإمارات كانت وستبقى واحة للتسامح والتلاقي والمحبة بين جميع المنتمين إلى مختلف الديانات والأعراق والطوائف المتعددة والمختلفة.

وقال المطران عطا الله حنا في تصريحات خاصة : “لأهل الإمارات نقول سلام لكم من القدس مع محبتنا واحترامنا وتقديرنا لدولة الإمارات، وبإعلان رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عام 2019 عاماً للتسامح، وما أحلى وأجمل أن يكون هنالك عام للتسامح في هذه الدولة الجميلة والأبية”.

وأضاف: “من رحاب مدينة القدس نود أن نحيي دولة الإمارات على هذه المبادرة ونحن نقف معها في سعيها من أجل تكريس ثقافة المحبة والأخوة والحوار والتسامح بين الجميع”، مشيداً بالمؤتمرات والندوات والمناسبات التي تقام في دولة الإمارات من أجل تكريس قيم التسامح والمحبة والمودة بين الإنسان وأخيه الإنسان.

ولفت المطران عطا الله حنا إلى أن “قداسة بابا الفاتيكان البابا فرنسيس سيزور الإمارات في فبراير(شباط) لحضور مؤتمر الحوار بين الأديان، كما أن القيادات الدينية المسيحية المختلفة تزورالإمارات دائماً، وفي هذا تأكيد على وجود قيم التسامح في هذه الدولة”.

وقال: “أود ومن قلب القدس أن أوجه شكري وتقديري وامتناني لدولة الإمارات وقيادتهاعلى هذه المواقف الإنسانية السامية دمتم ودامت الإمارات، وكل الذين في الإمارات ويعملون من أجل الخير، والمحبة، والسلام والتسامح بين الإنسان وأخيه الإنسان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً