إغلاق طريق الجامعة بعجمان 6 أشهر لبدء تطوير شارع الاتحاد

إغلاق طريق الجامعة بعجمان 6 أشهر لبدء تطوير شارع الاتحاد

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية، عن بدء أعمال تطوير الطرق على شارع الاتحاد بعجمان، حيث نوهت لمستخدمي الطريق بأنه سيتم إغلاق مدخل ومخرج طريق الجامعة من منطقة تقاطع مسجد الشيخ زايد ولمدة 6 شهور، مطالبة إياهم استخدام الطرق البديلة. ولفتت وزارة تطوير البنية التحتية عبر 24، إلى أن الأعمال تندرج ضمن المرحلة الأولى لتطوير شارع الاتحاد بتكلفته …




تطوير شارع الاتحاد في عجمان (الأرشيف)


كشفت وزارة تطوير البنية التحتية، عن بدء أعمال تطوير الطرق على شارع الاتحاد بعجمان، حيث نوهت لمستخدمي الطريق بأنه سيتم إغلاق مدخل ومخرج طريق الجامعة من منطقة تقاطع مسجد الشيخ زايد ولمدة 6 شهور، مطالبة إياهم استخدام الطرق البديلة.

ولفتت وزارة تطوير البنية التحتية عبر 24، إلى أن الأعمال تندرج ضمن المرحلة الأولى لتطوير شارع الاتحاد بتكلفته تقديرية تبلغ 49 مليوناً و500 ألف درهم، ومن المتوقع إنجازه خلال الربع الثالث من 2020.

ويتكون المشروع، حسب الوزارة، من أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق الاتحاد عند تقاطع مسجد الشيخ زايد، ليصبح ثلاث حارات مرورية في كل اتجاه، وبطول تقريبي يبلغ 2.5 كيلو متر، وتشمل أعمال المشروع كذلك، تطوير التقاطع ليصبح حراً، بهدف تحسين الحركة المرورية، وزيادة الطاقة الاستيعابية للحركة العابرة إلى إمارة رأس الخيمة والاتجاهات الأخرى، ما يسمح كذلك بانسيابية الحركة المرورية بشكل أكبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً