اناقة

5 خطوات لرسم حواجب كثيفة كالمحترفات

5 خطوات لرسم حواجب كثيفة كالمحترفات

تعتبر الحواجب الكثيفة هي الأفضل والأكثر أنوثة كما تعتبر من أساسيات إطلالة المرأة والتي تغير من شكلها وتؤثر بشكل إيجابي على شكل العين، لايمتلك الجميع حواجب كثيفة فهناك من تختار التاتو لكنه مؤلم ومكلف لذلك بفضل الماكياج الآن تستطيعين سيدتي رسم حواجبك بشكل آمن وغير مكلف والنتائج ستكون جميلة.الخطوة الأولى أول خطوة يجب القيام …

تعتبر الحواجب الكثيفة هي الأفضل والأكثر أنوثة كما تعتبر من أساسيات إطلالة المرأة والتي تغير من شكلها وتؤثر بشكل إيجابي على شكل العين، لايمتلك الجميع حواجب كثيفة فهناك من تختار التاتو لكنه مؤلم ومكلف لذلك بفضل الماكياج الآن تستطيعين سيدتي رسم حواجبك بشكل آمن وغير مكلف والنتائج ستكون جميلة.

الخطوة الأولى

alt

أول خطوة يجب القيام بها لرسم حواجب كثيفة هو تمشيطها إلى أعلى حتى تتمكني من رؤية الأجزاء التي يجب ملئها ثم عليك اختيار قلم مناسب لون شعرك.

الخطوة الثانية

alt

لتحديد رسمة الحواجب الملائمة لشكل العين عليك وضع قلم بمحاذاة الأنف بشكل عمودي حتى تتمكني من تحديد أول الحاجب ثم ضعي زاوية منفرجة من أسفل الأنف إلى آخر أسفل العين لتحديد نهاية الحاجب كما هو واضح في الصورة.

الخطوة الثالثة

alt

قومي برسم خطوط خفيفة مثل الضلال تحت الشعيرات لملئ الفراغات ولإضافة مظهر كثيف.

الخطوة الرابعة

alt

لزيادة الكثافة عند بداية الحاجب وفي نهايته عليك استخدام قلم الحاجب حيث عليك رسم شعيرات في مقدمة الحاجب و أخرى مماثلة على الطرف.

الخطوة الخامسة

alt

قومي بمشط شعر الحاجبين باستخدام جل الحواجب الشفاف حتى يكون مظهرها طبيعي كما سيحافظ هذا المكون على شكل الحاجبين لمدة طويلة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً