محمد بن زايد ومون: البرلمانات منابر تتبنى قضايا الشعوب

محمد بن زايد ومون: البرلمانات منابر تتبنى قضايا الشعوب

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس قصر البحر، مون هي سانج، رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية كوريا الجنوبية، ترافقه الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي.وبحث سموه ورئيس الجمعية الوطنية الكورية علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب، …

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس قصر البحر، مون هي سانج، رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية كوريا الجنوبية، ترافقه الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي.
وبحث سموه ورئيس الجمعية الوطنية الكورية علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب، خاصة في المجالات البرلمانية.
كما تبادل سموه والضيف الحديث حول أهمية البرلمانات ودورها باعتبارها إحدى ركائز التنمية والتطور في المجتمعات، ومنبراً لتبني القضايا التي تهم الشعوب وتطلعاتها إلى تحقيق الاستقرار، والسلام، والازدهار في مختلف المجالات.
وتناول الجانبان تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
حضر اللقاء سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا، نائب حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.
من جهة أخرى، استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان المدير التنفيذي لمكتب «شؤون أسر الشهداء» في ديوان ولي عهد أبوظبي، أمس، في «واحة الكرامة» مون هي سانج.
واستعرض الضيف لدى وصوله «واحة الكرامة»، مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلاً من الزهور أمام «نصب الشهيد»، الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر؛ حيث يمثل هذا النصب رمزاً للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.
وخلال الجولة، التي قام بها في مختلف أنحاء الواحة، استمع إلى شرح قدمه الشيخ خليفة بن طحنون عن الواحة، ومرافقها، التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم.(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً