قصر الزمرد أفخم فندق على شواطئ دبي باستثمارات 2.5 مليار

قصر الزمرد أفخم فندق على شواطئ دبي باستثمارات 2.5 مليار

يعتبر فندق قصر الزمرد “إميرالد بالاس كمبنسكي دبي” في نخلة جميرا واحداً من أفخم وأغلى الفنادق في العالم بحجم استثمارات بلغت 2.5 مليار درهم. ويقول المستثمر الأوكراني نفير مخيتاريان رئيس مجموعة “إميرالد بالاس”: “إن فندق إميرالد بالاس كمبنسكي دبي الذي افتتح مبدئياً نهاية نوفمبر، ومن المتوقع أن يفتتح بشكل رسمي في 16 يناير 2019، يعد أحد أهم استثماراته …

يعتبر فندق قصر الزمرد “إميرالد بالاس كمبنسكي دبي” في نخلة جميرا واحداً من أفخم وأغلى الفنادق في العالم بحجم استثمارات بلغت 2.5 مليار درهم.

aligncenter size-full wp-image-225231

ويقول المستثمر الأوكراني نفير مخيتاريان رئيس مجموعة “إميرالد بالاس”: “إن فندق إميرالد بالاس كمبنسكي دبي الذي افتتح مبدئياً نهاية نوفمبر، ومن المتوقع أن يفتتح بشكل رسمي في 16 يناير 2019، يعد أحد أهم استثماراته في دبي، ويصل عدد الغرف والأجنحة فيه الى 391 غرفة وجناحا فضلا عن صالات الأفراح والمؤتمرات”.

ولدى مجموعة إميرالد بالاس للفنادق والمنتجعات استثمارات في الفنادق في دبي تتجاوز 4 مليارات درهم، وأن لدى المجموعة، مشروعاً فندقياً قيد التطوير وهو فندق “كمبنسكي بزنس باي” من فئة 5 نجوم، ومن المتوقع أن يفتتح خلال العام 2020.

aligncenter size-full wp-image-225230

ويتميز قصر الزمرد بأكثر من 6400 من الثريات الفاخرة، ويحتوي على أفخم أنواع أعمدة الرخام الزهري الداخلية من المناجم في البرتغال، كما أن السجاد أيضاً تمت صناعته يدوياً، إلى جانب اللمسات المصنوعة من الأوراق الذهبية من عيار 24 قيراطاً.

ويضم المنتجع 391 غرفة بمساحات تبدأ من 65 متراً مربعاً، وهي تُعدّ واحدة من أكبر فئات الغرف في نخلة جميرا.

وصمم المنتجع مجموعة تشمل 10 فلل ملكية وإمبيريال مستقلة مؤلفة من أربع غرف نوم تتميز بموقعها المُحاط بالحدائق والمحاذي للشاطئ، كما أنها مجهّزة بمسبح على سطح المبنى، وجاكوزي، وغرفة سبا، إضافة إلى خدمة مساعد النزلاء .

والقصر محاط بشاطئ رملي خاص تم إحضار رماله البيضاء من جزر المالديف، عبر موردين خاصين؛ حيث يمتدّ على مسافة 500 متر.

ويحتضن إميرالد بالاس كمبنسكي دبي ثمانية مطاعم، حيث يقدم “بلوثنر هول” تجربة طعام رفيعة المستوى، أما مطعم “ميكس” وهو أول مطعم في الإمارات للطاهي آلان دوكاس الحائز ثلاث نجوم ميشلان والأكبر في سلسلة مطاعمه، ليستقبل ضيوفه اعتباراً من 15 ديسمبر.

فضلاً عن مطعم “لو جاردان” الذي يقدم لضيوفه أطعمة مستوحاة من المطابخ الأوروبية، ومطعم الستيك الآسيوي “ماتاغي” والمطعم الإيطالي “ألوندا” الذي تمّ إنشاؤه بالتعاون مع الشيف كريس جايكل، والمطعم المتوسطي “فيلاموري”، واستراحة المسبح والشاطئ “سابلان”، إضافة إلى اللاونج ووجهة الموسيقى الحية “سكوربيوس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً