حياة للفنادق تعتزم تطوير فندق أنداز في منطقة لامير بدبي 

حياة للفنادق تعتزم تطوير فندق أنداز في منطقة لامير بدبي 

أبرمت مجموعة حياة للفنادق اتفاقية تعاون مع مجموعة “وصل لإدارة الأصول” في دبي، لتقوم “حياة” بموجبها بتطوير وإدارة فندق “انداز دبي لامير” الواقع في منطقة لامير في قلب حي جميرا دبي. وسيضم الفندق الجديد 156 غرفة وجناحاً، ومطعمين، وركن مشروبات خاصاً على السطح، ومنطقة مخصصة للسباحة، والمتوقع افتتاحه بحلول عام 2020. وكانت مجموعة حياة التي تتخذ من شيكاغو في …

ff-og-image-inserted

أبرمت مجموعة حياة للفنادق اتفاقية تعاون مع مجموعة “وصل لإدارة الأصول” في دبي، لتقوم “حياة” بموجبها بتطوير وإدارة فندق “انداز دبي لامير” الواقع في منطقة لامير في قلب حي جميرا دبي.

وسيضم الفندق الجديد 156 غرفة وجناحاً، ومطعمين، وركن مشروبات خاصاً على السطح، ومنطقة مخصصة للسباحة، والمتوقع افتتاحه بحلول عام 2020.

وكانت مجموعة حياة التي تتخذ من شيكاغو في أميركا مقراً رئيسياً لها، قد افتتحت الشهر الماضي فندق “أنداز كابيتال جيت” كأول فندق يحمل علامة أنداز في الشرق الأوسط، ضمن برج “كابيتال جيت” المائل في أبوظبي.

وتعني كلمة “أنداز” الأسلوب الشخصي باللغة الهندية، وتتوجه إلى النزلاء الذين يسافرون كثيراً، ويبحثون عن الإلهام ويسعون لإثراء تجاربهم التي تُغني آفاقهم.

وأعلنت مجموعة الفنادق في أغسطس الماضي عزمها افتتاح 3 فنادق جديدة في الإمارات بحلول 2022، وإدخال 3 علامات تجارية جديدة إلى منطقة الشرق الأوسط حتى 2019.

وتنتشر فنادق حياة في أكثر من 50 دولة بـ6 قارات مع 14 علامة مرموقة، وتجاوز عدد منشآتها الفندقية حتى 31 مارس الماضي 700 منشأة.

وتقوم الشركات التابعة لحياة بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو حمل الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية التي تحمل أسماء علامات تجارية ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، منها “بارك حياة”، و”ميرافال” و”جراند حياة” و”حياة ريجنسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً