آبل تتعاقد مع مصمم شركة تسلا للسيارات الكهربائية

آبل تتعاقد مع مصمم شركة تسلا للسيارات الكهربائية

بعد جلبها لمدير قسم المركبات في تسلا، قامت آبل بالانقضاض مجددًا على موظفي شركة السيارات الكهربائية لتتعاقد مع مصممها أندرو كيم الذي سبق أن عمل لفترة ليست بالقصيرة مع عملاق التقنية مايكروسوفت قبل أن ينتقل إلى شركة صناعة السيارات.وسطع نجم أندرو كيم عندما نشر تخيل لشكل العلامة التجارية لمايكروسوفت في 2012، لتتعاقد معه الشركة بسرعة ليبدأ عمله بتصميم …

آبل تتعاقد مع مصمم شركة تسلا للسيارات الكهربائية

بعد جلبها لمدير قسم المركبات في تسلا، قامت آبل بالانقضاض مجددًا على موظفي شركة السيارات الكهربائية لتتعاقد مع مصممها أندرو كيم الذي سبق أن عمل لفترة ليست بالقصيرة مع عملاق التقنية مايكروسوفت قبل أن ينتقل إلى شركة صناعة السيارات.

وسطع نجم أندرو كيم عندما نشر تخيل لشكل العلامة التجارية لمايكروسوفت في 2012، لتتعاقد معه الشركة بسرعة ليبدأ عمله بتصميم الشكل الجديد لواجهة المستخدم في ويندوز، بجانب تصميم جهاز Xbox One S ونظارات الواقع HoloLens. لكنها انتقل بعد ما يقارب ثلاث سنوات ونصف إلى تسلا للمساهمة في تصميم سياراتها.

وبعد الانضمام إلى تسلا، نجح كيم بالعمل على وضع تصميمات طرازات مختلفة مثل Model 3، X، Y، S، وكذلك Roadster V2 وSemi.

ويبدو أن آبل تعمل بجد لتطوير سياراتها ذاتية القيادة في وقت قريب، حيث أن كيم هو ثاني شخص تقوم الشركة بضمه من تسلا هذا العام، بعد دوغ فيلد والذي عاد من تسلا إلى آبل لقيادة قسم السيارات ذاتية القيادة، وربما كان هو سببًا رئيسيًا في طلب كيم ليكون مصمم القسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً