الحمدالله: حان الوقت لمحاسبة إسرائيل

الحمدالله: حان الوقت لمحاسبة إسرائيل

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله، اليوم الإثنين، بمحاسبة إسرائيل والتحرك الدولي الجاد لإنقاذ حل الدولتين، بعد تصاعد حدة الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف الفلسطينيين في الضفة الغربية. وقال الحمدالله، إن “إسرائيل تعمل بوتيرة متسارعة لتوسيع منظومة الاستيطان الاستعماري، وتنفذ الاجتياحات المتكررة للمدن والبلدات والقرى الفلسطينية، وتقتل وتعتقل الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني، وتستهدف المؤسسات الرسمية والطواقم الطبية والإعلامية، وتروع الأسر…




رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله (أرشيف)


طالب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله، اليوم الإثنين، بمحاسبة إسرائيل والتحرك الدولي الجاد لإنقاذ حل الدولتين، بعد تصاعد حدة الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وقال الحمدالله، إن “إسرائيل تعمل بوتيرة متسارعة لتوسيع منظومة الاستيطان الاستعماري، وتنفذ الاجتياحات المتكررة للمدن والبلدات والقرى الفلسطينية، وتقتل وتعتقل الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني، وتستهدف المؤسسات الرسمية والطواقم الطبية والإعلامية، وتروع الأسر الآمنة، وتهدم البيوت”.

وأضاف الحمدالله، أن “حان الوقت لوضع حد لإفلات إسرائيل من المساءلة وإنهاء احتلالها وعدوانها، وإنقاذ حل الدولتين، وتمكين الشعب الفلسطيني من إقامة دولته ذات السيادة على حدود عام 1967 والقدس عاصمتها الأبدية”.

وكثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي من عمليات الاقتحام والاعتقال وهدم المنازل في الضفة الغربية المحتلة، فيما تفرض لليوم الخامس على التوالي حصاراً مطبقاً على كافة مداخل ومخارج مدينة رام الله.

وطالبت فلسطين أكثر من مرة المجتمع الدولي بالتدخل لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، ومنع الجرائم الإسرائيلية المتزايدة في القدس المحتلة والضفة الغربية وقطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً