طريقة تخسيس سريعة مع رجيم الزبادي والبطاطا

طريقة تخسيس سريعة مع رجيم الزبادي والبطاطا

لخسارة الوزن ونحت الجسم وتفتيت الدهون، تلجأ الكثيرات إلى الحميات الصارمة. وتعتمد بعضهن على التمارين القاسية فيما ترى أخريات أنه من الأفضل الاستعانة بالجراحة. لكن الأكثر ذكاء يقمن بتطبيق أنواع رجيم مفيدة وصحية وسريعة المفعول في الوقت نفسه. ومنها مثلاً رجيم اللبن الزبادي والبطاطا. فهو يساعد على خسارة 5 كيلوغرامات في مدة قصيرة جداً. رجيم الزبادي والبطاطاإذا…

لخسارة الوزن ونحت الجسم وتفتيت الدهون، تلجأ الكثيرات إلى الحميات الصارمة. وتعتمد بعضهن على التمارين القاسية فيما ترى أخريات أنه من الأفضل الاستعانة بالجراحة. لكن الأكثر ذكاء يقمن بتطبيق أنواع رجيم مفيدة وصحية وسريعة المفعول في الوقت نفسه. ومنها مثلاً رجيم اللبن الزبادي والبطاطا. فهو يساعد على خسارة 5 كيلوغرامات في مدة قصيرة جداً.

رجيم الزبادي والبطاطا
إذا أردت أن تخسري عدداً كبيراً من الكيلوغرامات في مدة قصيرة مع الحصول على المغذيات الضرورية، ننصحك بأن تطبقي رجيم اللبن الزبادي والبطاطا. فهو قد يساعدك على خسارة 5 كيلو في 3 إلى 4 أيام فقط. ولهذا عليك اتباع هذا البرنامج:

اليوم الأول

الفطور: كوب من اللبن الزبادي، حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح.
الغداء: كوب من اللبن الزبادي، حبتا بطاطا مسلوقتان من دون ملح.
العشاء: كوبان من اللبن الزبادي.

اليوم الثاني
الفطور: كوب من اللبن الزبادي.
الغداء: حبتا بطاطا مسلوقتان من دون ملح مع كوب من اللبن الزبادي.
العشاء: كوب من اللبن الزبادي، حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح.

alt

اليوم الثالث
الفطور: حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح.
الغداء: كوب من اللبن الزبادي، حبة بطاطا مسلوقة من دون ملح.
العشاء: كوب من اللبن الزبادي.

ومن الأفضل ألا تتخطى مدى تطبيق هذا الرجيم الـ3 أيام كي لا يعاني جسمك من أي نقص غذائي وكي لا تشعري بالتعب.
وتذكري أن البطاطا تحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، أي على 75 وحدة فقط في كل 100 غ. كما أنها تمنح الشعور بالشبع ما يحد من الرغبة في الأكل في الفترات الفاصلة بين الوجبات الرئيسية. وهي تحتوي أيضاً على نسبة مرتفعة من الألياف التي تسهل عملية المرور المعوي وتخلص الجسم من السموم.
أما الزبادي فهو يحفّز عملية الهضم ويحمي بطانة الأمعاء ويحول دون الإصابة بالإمساك وحدوث الانتفاخ وتراكم الدهون خصوصاً في منطقة البطن.

لكن لتخسري الوزن وتتمكني من نحت الجسم وتفتيت الدهون بسرعة أكبر، حاولي أثناء اتباعك هذا الرجيم أن تمارسي بعض التمارين الخفيفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً