اناقة

خمس حقائق عن الفيلر قد لا تعرفينها

خمس حقائق عن الفيلر قد لا تعرفينها

نودّ كلّنا أن نُبرز للعالم أفضل إطلالة لنا. ولكن ماذا يعني ذلك؟ وكيف يمكننا تحقيقه؟ يشكّل وجهنا دلالة حقيقية على شخصيتنا، إذ يؤثّر على كيفية نظرة الآخرين إلينا. وإنّ تصحيح الشوائب الصغيرة في البشرة لا يغيّر في تعابير وجهكِ التي يراها العالم. هل معالجة تجاعيد صغيرة مزعجة تغيّر الطريقة التي تشعرين بها حيال إطلالتكِ؟ بالنسبة إلى كثير من الناس، …

نودّ كلّنا أن نُبرز للعالم أفضل إطلالة لنا. ولكن ماذا يعني ذلك؟ وكيف يمكننا تحقيقه؟

يشكّل وجهنا دلالة حقيقية على شخصيتنا، إذ يؤثّر على كيفية نظرة الآخرين إلينا. وإنّ تصحيح الشوائب الصغيرة في البشرة لا يغيّر في تعابير وجهكِ التي يراها العالم. هل معالجة تجاعيد صغيرة مزعجة تغيّر الطريقة التي تشعرين بها حيال إطلالتكِ؟ بالنسبة إلى كثير من الناس، الجواب هو كلّا. لهذا السبب يجب أن تفكّري في استخدام فيلر الوجه ليساعدكِ على تحقيق إطلالتكِ المنشودة وليس لإزالة الخطوط. إليكِ خمس معلومات لا تعرفينها عن الفيلر:

يُستخدم على كامل الوجه

تتوافر عدّة أنواع من الفيلر التي تمّ ابتكارها لمعالجة مناطق عديدة في الوجه. ما الأماكن الشائعة التي يتمّ حقنها؟ الوجنتان، والشفتان، والثنايا الأنفية الشفوية حول الفم. ويعتمد اختيار المنتَج بشكل كبير على عدّة عوامل مثل عمق التجاعيد ونوعية الإطلالة التي تختارينها. يمكن استخدام العلاج على بشرة الرقبة، والمنطقة بين الرقبة والصدر واليدين فضلاً عن الوجه.

لا يزيل الفيلر التجاعيد

بل يحسّن شكلها. فعلى سبيل المثال، إنّ فيلر الوجه من JUVÉDERM® عبارة عن مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك يمكن حقنها تحت الجلد لتساعد في رسم ملامح وجهكِ وتشكيلها. فيجعل مناطق معينة في الوجه أكثر امتلاءً ويحسّن منحنى عظام الوجنتين ويرفع الخدّين ويُبرز جمال الشفتين.

يختلف الفيلر عن الحقن الأخرى

تعمل بعض المنتجات القابلة للحقن في الوجه على حركة العضلة، لأنّ تعابير الوجه الحادّة تشكّل سبباً أساسياً للتجاعيد. ويحسّن فيلر الوجه شكل الخطوط حول الفم وهي خطوط تتحرّك عند القيام بتعابير طبيعية وعند الأكل والكلام. بإمكان فيلر JUVÉDERM® أن يشكّل ويحدّد مناطق معينة في الوجه ويجعلها أكثر امتلاءً من خلال تعزيز منحنى عظام الوجنتين ورفع الخدّين وإبراز شكل الشفت

يكون الفيلر الجيد غير مرئيّ

إن حمض الهيالورونيك عبارة عن مادّة تتكوّن بشكل طبيعي وتحفظ الرطوبة داخل البشرة، وتعتمد تقنية فيلر JUVÉDERM®، الحائزة على براءة اختراع، على مزج الفيلر مع الأنسجة تحت بشرتكِ للحصول على إطلالة طبيعية، سواءٌ أكنتِ تضحكين أم تبتسمين أم تعبسين.

الفيلر غير دائم

إنّ مدّة استمرار النتائج يعتمد على نوع الفيلر المُستخدم، ومكوّناته، ومكان حقنه، وعلى الشخص ذاته. يمكن تأمين نتائج تدوم من
حوالي 9-24 شهراً وذلك بحسب المنتج والعلاج المُستخدم. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يدوم علاج الشفتين المتقن، JUVÉDERM Volbella، لمدّة تصل إلى سنة.

سيعمل استشاري التجميل على تحديد أفضل نوع وحجم فيلر ضروري لمناطق محدّدة تهمّكِ.

تزوّد شركة Allergan الاختصاصيين في المجال الطبي ومريضاتهم بمنتجات العناية بالجمال عالية الجودة. تلتزم الشركة في تقليص المخاوف، والحيرة والشكّ عبر تثقيف المريضات وتقديم النصائح لهنّ بشأن علاجات مخصّصة تناسب احتياجاتهنّ. تزوّد شركة Allergan كل مريضاتها بالوسائل لاتخاذ أفضل القرارات في العلاج، قبل الاستشارة وخلالها ومن بعدها.

اعثري على أقرب عيادة باستخدام “محدد العيادة” على موقع JUVÉDERM® www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic واحجزي اليوم موعد استشارة مع اختصاصي تجميل خبير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً