تعرف على مزايا تحديث Play Games الجديدة

تعرف على مزايا تحديث Play Games الجديدة

كشفت جوجل عن نسخة التحديث v5.14 لتطبيق Play Games، ومن أبرز مزايا التحديث الجديد هي ميزة “الوضع المظلم”. ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندي، سعت شركة جوجل على مدار الفترة الماضية على توفير ميزة “الوضع المظلم” للعديد من الخدمات والتطبيقات الخاصة بالشركة، حيث تقدم هذه الميزة اليوم في تحديث جديد لتطبيق Play Games، التي تتوفر…

كشفت جوجل عن نسخة التحديث v5.14 لتطبيق Play Games، ومن أبرز مزايا التحديث الجديد هي ميزة “الوضع المظلم”.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندي، سعت شركة جوجل على مدار الفترة الماضية على توفير ميزة “الوضع المظلم” للعديد من الخدمات والتطبيقات الخاصة بالشركة، حيث تقدم هذه الميزة اليوم في تحديث جديد لتطبيق Play Games، التي تتوفر الآن في إعدادات التطبيق.

كذلك يوفر تحديث Play Games 5.14 أيضاً ميزة الاختصارات الجديدة فى واجهة التشغيل، والتي ستتيح للمستخدم تشغيل أخر الألعاب التي تم استخدامها، إلى جانب اختصار لتثبيت الألعاب بشكل سريع، كذلك فمن بين المميزات الجديدة الرموز المتحركة للألعاب المدمجة الذي يظهر عند التمرير في مكتبة الألعاب، كما يمكن للمستخدم الضغط المطول على رمز Play لإضافة الألعاب بشكل سريع.

وتعد جوجل بلاي ألعاب (بالإنجليزية:Google Play Games)هي خدمة ألعاب كرة القدم دون plat. Jux

عبر الإنترنت وحزمة أدوات تطوير البرمجيات التي تديرها جوجل لنظام تشغيل الاندرويد. وتمتاز حقاً بإمكانية اللعب بلعبة فيديو جماعية وحفظ بيانات الألعاب وحفظ الأنجازات وعمل مقارنة بين نقاط اللاعبين والأصدقاء. وتمكن هذه الميزات المستخدم بحفظ نقاطه في اللعبة لكي لا يعيدها مرة أخرى من الصفر.

تمت تقديم فكرة جوجل بلاي ألعاب في العام 2013 في مؤتمر جوجل آي/أو, وقد تم إطلاق التطبيق في 24 يوليو 2013.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً